الوثائق اللازمة للتقديم على منحة الى الاكادمية الدولية للازياء لتعلم تصميم الازياء



الوثائق اللازمة للتقديم على منحة الى الاكادمية الدولية للازياء لتعلم تصميم الازياء
الوثائق اللازمة للتقديم على منحة الى الاكادمية الدولية للازياء لتعلم تصميم الازياء 


الوثائق اللازمة للتقديم على منحة الى الاكادمية الدولية للازياء لتعلم تصميم الازياء 

من بين المتطلبات الرئيسية للمرشحين المتقدمين لدينا الأزياء والفنون والتصميم المدارس هي المؤهلات الأكاديمية وأي مراجع الأكاديمية الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، من المستصوب تحديد موعد لاجتماع توجيهي سيجري خلاله إجراء مقابلات مع المرشحين بشأن تجاربهم السابقة وتطلعاتهم ومهاراتهم اللغوية وإمكاناتهم الحقيقية للنمو. البرامج في اللغة الإنجليزية تخضع لمستويات محددة من إجادة اللغة الإنجليزية.

سيطلب من الطلاب الذين يحتاجون إلى تأشيرة عامة من المستوى 4 للدراسة في المملكة المتحدة تقديم إيلتس ل أوكفي (الأكاديمية) نتائج الاختبار. بسبب التغييرات الجديدة في الهجرة، سوف يحتاج جميع المتقدمين للحصول على إيلتس صالحة ل أوكفي (الأكاديمية) التي اتخذت بعد أبريل 6 2015. 
لمزيد من المعلومات حول مكان لاتخاذ الاختبار المطلوب




للحصول على أي معلومات حول الأزياء وتصميم البرامج يرجى لا تترددوا في الاتصال بمكتب المعلومات والتوجيه للمدرسة المختارة. 
وسيتم إبلاغ جميع المتقدمين في غضون 15 يوم عمل ما إذا كان قد تم قبول طلبهم. أي المتقدمين غير الناجحين سوف تتلقى أيضا ردود الفعل في نفس الإطار الزمني.

وسوف تكون هناك حاجة لعملية الاختيار لمدة ثلاث سنوات الدورات / درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف (ابتداء من أكتوبر 2017) ودورات الماجستير. فإن مكتب القبول في المدرسة الخاصة بك سوف تعطيك كل التفاصيل أثناء عملية التسجيل.



الوثائق اللازمة لحضور برامج إستيتوتو مارانغوني:



البرامج الجامعية



دورة تدريبية



استمارة الطلب المكتملة؛

توقيع بيان شخصي؛

2 صور بحجم جواز السفر.

نسخة مصدقة من شهادة الثانوية العامة أو شهادة معادلة وترجمتها الرسمية إلى اللغة الإنجليزية، إذا كان في لغة مختلفة من اللغة الإنجليزية.



نسخة من جواز سفر شخصي.

الناطقين باللغة الإنجليزية غير الناطقين باللغة الإنجليزية بحاجة إلى تقديم نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية الرسمية: يجب أن تكون النتيجة اختبار اللغة الإنجليزية B1 على الأقل على مستوى سيفر - إيلتس النتيجة الإجمالية من 5.0 مع أي عناصر أدناه 4.5 * فقط للمدرسة لندن للأزياء .

دورات سنة واحدة

استمارة الطلب المكتملة؛
توقيع بيان شخصي؛
2 صور بحجم جواز السفر.
نسخة من شهادة الثانوية العامة أو شهادات المدرسة؛
نسخة من جواز سفر شخصي.
يجب على الطلاب أن يكون لديهم الحد الأدنى من درجة اللغة، أو ما يعادل مستوى B1 سيفر - فقط للمدارس باريس ولندن.
دورات لمدة ثلاث سنوات · بكالوريوس (شرف) درجات

استمارة الطلب المكتملة (للحصول على درجة البكالوريوس [مع مرتبة الشرف] إما على أوكاس


توقيع بيان شخصي؛
2 صور بحجم جواز السفر.
نسخة من شهادة الثانوية العامة أو شهادات المدرسة (لمدة ثلاث سنوات الدورات)؛ أو
إذا كان ذلك في لغة مختلفة عن اللغة الإنجليزية (لدرجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) دورات درجة في لندن ومدارس باريس). ** يجب على المرشحين تلبية معيار معين من الدراسة (التي يمكن التحقق                                         

، مشيرا إلى بلد التعليم). يطلب من الطلاب من المملكة المتحدة أن يكون الحد الأدنى من 2 A في الصف C أو أعلى (أو ما يعادلها) وتمرير غسس باللغة الإنجليزية (أو ما يعادلها). يطلب من الطلاب الفرنسيين الحصول على البكالوريا. يجب أن يحصل الطلاب الإيطاليون على شهادة الثانوية العامة.

نسخة من جواز سفر شخصي.
يحتاج الناطقين باللغة الإنجليزية غير الناطقين باللغة الإنجليزية إلى تقديم نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية الرسمية: يجب أن تكون درجة اختبار اللغة الإنجليزية على الأقل B2 في مستوى سيفر - إيلتس النتيجة الإجمالية من 6.0 مع أي عناصر أقل من 5.5 * - فقط للمدارس باريس ولندن .
الانتهاء من اختبار الدخول؛

(فقط لدورات أفام المعترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم الإيطالية).

يطلب من المتقدمين من البرامج الإبداعية لتقديم 6 الأفكار الإبداعية المنتجة ذاتيا: هذه يمكن أن يكون أي شيء يصف بصريا إلهامهم ومجال الدراسة التي اختاروها. ويمكن تقديمها في شكل رسومات، رسومات، صور، مودبواردز والفن التصويري (6 الأفكار الإبداعية قد تكون أيضا مزيج من هذه)؛
برامج الدراسات العليا

دورات ماجستير · درجات الماجستير · سيكليس دي سبيساليساتيون

استمارة الطلب المكتملة؛
توقيع بيان شخصي؛
2 صور بحجم جواز السفر.
السيرة الذاتية؛
2 حروف مرجعية؛
نسخة من شهادة جامعية أو شهادات مدرسية مع النصوص الأكاديمية (لدورة الماجستير)؛ أو
(يجب أن تكون معادلة لدرجة البكالوريوس في المملكة المتحدة) وترجمتها الرسمية باللغة الإنجليزية، إذا كان في لغة مختلفة عن اللغة الإنجليزية (لدورات الماجستير في لندن ومدارس باريس). ***
نسخة من جواز السفر

(عند الطلب)
يحتاج الناطقين باللغة الإنجليزية غير الناطقين باللغة الإنجليزية إلى تقديم نسخة من شهادة اللغة الإنجليزية الرسمية: يجب أن تكون درجة اختبار اللغة الإنجليزية على الأقل B2 في مستوى سيفر - إيلتس النتيجة الإجمالية من 6.5 مع أي عناصر أقل من 5.5 * - فقط لباريس ولندن المدارس.

* بالنسبة لأولئك الطلاب الذين يتقدمون لامتحان إيلتس للدراسة في المملكة المتحدة والذين يتقدمون للحصول على تأشيرات من المستوى 4، تطبق لائحة جديدة اعتبارا من 5 أبريل 2015.

يمكن لمارغوني أستيتوتو أن يقبل فقط مؤهل إيلتس من ذلك التاريخ فصاعدا إذا تم اتخاذه في الموافقة أوكفي (المملكة المتحدة تأشيرات والهجرة) مركز الاختبار.


*** يمكن للمتقدمين الوصول إلى هذه البرامج دون الحصول على شهادة جامعية إذا كانت لديهم خبرة عمل مثبتة في مجال الموضة أو التصميم.

تقديم الان للحصول على منحة دراسية لتصميم الازياء الفاخرة 



منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-