تعلم تصميم الازياء خطوة بخطوة للمبتدئين في الاكاديمية الايطالية لتعلم تصميم الازياء في مصر

الاكاديمية الايطالية لتعلم تصميم الازياء في مصر
الاكاديمية الايطالية لتعلم تصميم الازياء في مصر 



أكاديمية الأزياء الإيطالية الرائدة تصميم الأزياء مدرسة وتصميم الأزياء مركز في مصر.

 أسسها  ستيفانيا غولينا . حيث تقدم الاكاديمية الايطالية للازياء في مصر دورات في تصميم الأزياء، تصميم المجوهرات، صنع التبعي، تقنيات اللف، التصوير الفوتوغرافي، تسويق الأزياء، الشباب المصممين المصريين .

أسست "ستيفانيا جلينا" الأكاديمية الإيطالية للأزياء، لتصبح أول أكاديمية من نوعها في مصر، وذلك بعد خبرتها الطويلة في عالم الأزياء في جميع أنحاء العالم، وبعد تأسيسها لمركز الأزياء والتصميم، وتوفر الأكاديمية الإيطالية للأزياء دورات نظرية وعملية في مجالات التصميم والمجوهرات، يتم من خلالها تدريس ثقافة التصميم وأشهر الماركات العالمية للازياء ، وآخر أخبار الموضة وأحدث عروض الأزياء التي تلزم من أجل الوصول إلى المستوى العالمي.




تكون الدراسة في الاكاديمية الايطالية للازياء في مصر على مدار عامين، يختار المتدرب في بداية تلك الفترة الدورة التي تناسبه، وخلال السنتين، يتم عمل اختبار للمتدربين كل 5 شهور، لضمان تأهيل الطالب للوصول إلى المستوى الذي يهيئه للتخرج من الأكاديمية.

يحصل المتدرب في نهاية أي دورة على شهادة أو دبلومة احترافية معتمدة من إيطاليا، ذلك بالإضافة إلى مساعدة المعهد الايطالى لتصميم الازياء في مصر  له للحصول على وظيفة مناسبة.


تكون أول ثلاثة كورسات مخصصة تعلم تصميم الازياء خطوة بخطوة للمبتدئين، ومن خلالها يتعلموا كل شيء من بداية الابتكار إلى الحصول على الشكل النهائي للملابس، ثم تبدأ الدورات  التي من خلالها يتم تعليم طرق الحياكة، ومزج الألوان، ومدج النسيج، ويوجد كذلك دورات خاصة بالتسويق للموضة.

تكلفة دورة  تصميم الأزياء بالأكاديمية الايطالية للازياء في مصر 12200 جنيه، وذلك في مدة 6 شهور.

العنوان 

اين توجد الأكاديمية الايطالية للازياء في مصر القاهرة 

توجد في 26 شارع يثرب بالدقي، خلف كافيه سيلانترو، بشارع نادي الصيد.
لمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال على: 01004607662 - 0237622638، كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني من" هنا "



منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-