افضل 5 طرق لتنظيف البشرة والعناية بلبشرة بطريقة طبيعية وسهلة

افضل 5 طرق لتنظيف البشرة والعناية بلبشرة بطريقة طبيعية 



افضل 5 طرق لتنظيف البشرة والعناية بلبشرة بطريقة طبيعية
افضل 5 طرق لتنظيف البشرة والعناية بلبشرة بطريقة طبيعية 



لابد من  تنظيف بشرتك كل شهرين ، أو  مع بداية موسمي الصيف والشتاء حسب نوعية بشرتك، ولكن نححن نختصر عليك ونوفر عليك تكاليف يمكن ان تدفعيها لمراكز التتجميل لاجراء هذه العملي ,

وهذا يوفر لكي الإمكانية للقيام بهذا الأمر في المنزل فإن الحل الأنسب هو القيام بذلك يدوياً في المنزل، وذلك باتباع هذه الخطوات البسيطة:

1. نظفي وجهك جيداً
قومي بتنظيف بشرتك بقطعة قماش مبتلة في الحليب ، وودلكي بها  على وجهك حتى تذهب اثار الدهون والماكياج .

2. التنظيف المستمر للبشرة 
تعتبر خطوة تنظيف البشرة من أهم الخطوات لإزالة الخلايا الميتة وتنظيف البشرة بعمق والعناية بها ، ويتم هذ الامر بمسحوق سهل التحضير مكون من  ملعقة من العسل مع ملعقة من الحليب البودرة، ثم تضعي المزيج على الوجه بحركات دائرية بأطراف الأصابع ودون  نسيان منطقة الرقبة، وبعد التأكد من تنظيف  الوجه بأكمله، اغسليه بالماء الفاتر، ثم بللي قطعة اخر من القماش القطني  بماء الورد، وامسحي بها على وجهك، ثم جففي وجهك جيداً.

تابع صفحة "MUNIR MODE" على الفيسبوك لتوفر معلومات ونصائح لكل ما يخص الأنثى من صحة رشاقة وجمال وبشرة وازياء و موضة .

3. البخار المفتح لمسامات الوجه 
يساعد البخار على تفتيح مسامات الوجه  لتخلص  من الدهون التي يصعب التخلص منها في المرحلتين السابقتين، إضافة إلى قيامها بتفتيح البشرة، وذلك بتعريض البشرة إلى حمام بخار مضاف إليه بعض من عطرك المميز.

4. القناع المغذي للبشرة
من أهم المراحل العناية بلبشرة   وتنظيف البشرة والحصول على بشرة جميلة وناعمة ومتالقة  ويوجد العديد من الادوية الطبيعية  لتغذية البشرة، لكن عليك اختيار العلاج المناسب لنوعية بشرتك حتى تستفيدي من التنظيف جيداً، ولا تنسي أثناء عمل التنظيف  أن تقومي بتغطية العينين بقطنة مبللة بشاي بارد .
ومن الأقنعة المفيدة للبشرة قومي بمزج صفار بيضة مع ملعقتين من العسل الأبيض، واتركي المزيج على وجهك لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي  وجهك بالماء الفاتر.



5. الترطيب المركزللوجه
تعتبر الزيوت الطبيعية من أفضل المرطبات للعناية بلبشرة؛ لأنها تؤثر مباشرة على خلايا البشرة، فيمكنك مزج نقطتين من زيت اللوز أو زيت الزيتون مع ملعقة من الجلسرين، ووضعهم على بشرتك لترطيبها، ومن الممكن استعمال الكريم المرطب الخاص بك، أو الاكتفاء بتمرير القليل من العسل  على بشرتك.
منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-