تعلم كيفية تفصيل فستان زفاف او خطوبة كلوش بنائق

تعلم كيفية تفصيل فستان زفاف او خطوبة كلوش


السلام عليكم متابعينا الكرام في درسنا اليوم عن تفصيل فستان زفاف او خطوبة  كلوش بنايق  كما وعدناكم وعلى طلب الكثير من الاخوة والاخوات لشرح هذا الموديل حصرا حيث هناك الكثير من من يعمل في مجال تصميم الازياء لا يعرف كيف يقوم بتفصيل هذا الموديل المميز الذي لاقى رواجا كبيرا في السوق العربية للازياء .

اليوم في درسنا وفي هذا المقال سوف نقول ان الشرح الخاص بكيفية تفصيل فستان زفاف او خطوبة كلوش بنايق سوف يكون متوفر على موقعنا وعلى قناتنا في يوتيوب بشرح كامل ومفصل من بداية تفصيل الموديل الى ان يصبح الموديل جاهز،

 وسوف نقدم لكم قالب الباترون الخاص به وكيفية رسم القالب وسحبه على الورق وكيف اخذ المقاسات الخاصة في هذا الموديل وماهو السر في ان يبقى الموديل محافظا على شكله ورونقه.

وقد شرحنا كيفية تفصيل الكثير من الموديلات الخاصة بفساتين الزفاف سابقا 

وسوف نستمر معكم في شرح وتعلم كيفية تفصيل الكثير من الموديلات ابتداء من الاسبوع القادم بقدر كل اسبوع موديل عبر موقعنا وقناتنا في يوتيوب حيث شرحنا الموديل المذكر سابقا على قناتنا في يوتيوب يمكنكم مشاهدة ولا تنسو الاشتراك في القناة الخاصة بنا لتتوصلو بكل جديد.



متابعينا الكرام الاعزاء ان كنتم مهتمين في الشروحات والدروس التي نقدمها في مجال تعلم تصميم الازياء يرجى ترك تعليق أسفل كل مقال عن رغباتكم فيما تودون ان نقدمه لكم من شروحات وايضا لاتنسو مشاركة للمقالات على فيسبوك ليستفيد منها الاخوة المحبين لتعلم تصميم الازياء.





منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-