شاهدي كيف تصنعي مثبت مكياجك بنفسك وتدعي بشرتك تتنفس خلال فصل الصيف _ هام للبنات 2024




 مثبت الماكياج العادي يمنحك النتيجة المثالية لكنه في الوقت عينه يسدّ المسام ويمنع البشرة من التنفس، نحن سوف نعرّفك على كيفية صنع مثبت آخر في المنزل من مكونات طبيعية ترطّب البشرة وتثبت ماكياجها في آن واحد. اليك  المكونات وكيفية صنعها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

مكونات المثبت وفوائدها 2024

كوب من المياه المعدنية: يفضل أن تكون المياه معدنية خالية تماماً من التلوثات أو يمكنك الإستعانة حتى بمياه مقطّرة.

نصف كوب ماء ورد: يساهم ماء الورد في تثبيت الماكياج وإبقاء البشرة رطبة ولينة طوال الوقت. ولا يكتفي بذلك فحسب بل يمنع أيضاً ترهل البشرة فيشدها ويحافظ على شبابها. وكانت ياسمينة قد أضاءت على فوائده الإضافية فاكتشفيها

نصف كوب جليسرين: يعمل الجليسرين على ترطيب البشرة الجافة وتأمين الليونة اللازمة لها، هذا غير أنه يثبّت الماكياج ويحميه من السيلان.

طريقة صنع المثبت

ضعي في علبة رذاذ فارغة، كوباً من المياه المعدنية، وأضيفي بعدها نصف كوب من ماء الورد وآخر من الجليسرين. أخلطي المكونات جيداً في العلبة، ثم احتفظي بالمزيج في الثلاجة.
بعد الإنتهاء من تطبيق الماكياج، إستعيني بالمثبت الطّبيعي وابعدي الزجاجة عن وجهك لمساحة مناسبة. بشكل عامودي، طبّقي المزيج على ماكياج العيون، والخدود وبعدها الشفاه. إنتظري لـ 30 ثانية من دون أن تفتحي عينيك، ثم انطلقي من منزلك بإطلالة مثالية وكوني على ثقة بأنك ستبقين متألقة طوال اليوم.
للشراء من هنا   (شراء الان) 
ان اعجبتك المقالة لاتنسي ترك تعليق لتبثتي لنا وجودك عبر موقعنا وشكرا 
لا تنسي ايضا 

منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-