أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

المصمّمين اللبنانيّين يحتلون المراكز الاولى في عالم الموضة على السجادة الحمراء في مهرجان كان تعرفي عليهم

المصمّمين اللبنانيّين يتصدرون مشهد الموضة في مهرجان كان السنمائي 

مرّة أخرى يثبت المصمّمون اللبنانيّون أنهم الأكثر إتقاناً واننقة في عالم الموضة وتصميم  فساتين فخمة تناسب السجادة الحمراء والدليل على ما نقوله أنّ أكثر أهميةّ النجمات العالميات وحتى العربيّات تألقن على مدار الأيام الفائتة أثناء مهرجان كان السينمائي بأجمل الفساتين التي قد كانت موقّعة من  اشهر المصمّمين اللبنانيين.
 

 المصمّمين اللبنانيّين يحتلون الرماكز االولى على السجادة الحمراء في مهرجان كان تعرفي عليهم


البارحة، خطفت الأنظار، عارضة الأزياء والمؤثرة على مواقع الاتصال الاجتماعيّ، اللبنانية والعالمية جيسيكا قهواتي والسبب إطلالتها الرائعة التي جاءت باللون الأبيض والتي حملت إمضاء علامة Azzi & Osta، تلك الإطلالة التي عكست فستاناً بقصّة مستقيمة ولكن طبعاً مع البيبلوم على الخصر والكشاكش، قصّة تشتهر بها العلامة، ذلك الفستان الذي صمّم خصيصاً لها.



أيضاًً، لا يمكن أن نتكلّم عن مهرجان كان السينمائي من دون أن يكون هناك دوراً وحديثاً عن ديالا مكي التي تذهلنا باستمرارً بأناقتها المعهودة وأمس، تألقت أثناء حفل عشاء شوبارد بفستانٍ أحمر ممتاز من إمضاء "جورج حبيقة" اختارته من مجموعة الكوتور لخريف وشتاء 2017-2018 ذلك الفستان الذي جاء مطرّزاً بالشك على الصدر والأكمام الطويلة.



إلى منحى كلّ من جيسيكا وديالا اللتين تألقتا بفساتين من إمضاء اللبنانيّين، حضرت عارضة الأزياء الدولية" بيلا حديد "بفستانٍ من إمضاء إيلي عسير بقصّة هابطة كثيراً ومكشوفة على الظهر مع ياقة الهالتر، ذلك الفستان الذي جاء مطرّزاً أيضاًً وبقصّة الحورية إذا صحّ التعبير من الأدنى.
 في المقابل، نافست عارضة الأزياء "سارة سامبوي" بجمالها وأناقتها وتألّقت بفستانٍ زيادة عن ممتاز من إمضاء "زهير مراد" من مجموعة الكوتور الأخيرة، ذلك الفستان الذي جاء بقصّة" الأميرة "مع أكمامٍ قصيرة منسدلة على الأكتاف وبقماش ذهبيّ من الشبك.

في النهايةً، يظهر أنّ زهير مراد مسيطراً على السجادة الحمراء على الإطلاقً هي الوضع مع جورج حبيقة ايضاً ومن النجمات وعارضات الأزياء الدوليّات اللواتي تألّقن بفساتين مراد، أليسندرا أمبروسيو التي اختارت ليل البارحة فستاناً أسود بقصّة ضيّقة على الخصر مع تنورة منفوخة، ذلك الفستان الذي جاء وكأنه من الدانتيل الأسود فوق قماش البيج النيود.
منير أسماعيل
منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website