شاهدي احدث موديلات فساتين الزفاف باكمام طويلة من اسبوع الموضة العربي لعام 2019

قبل اختيار فستان زفافك، لابد وأن تطالعي أجدد صيحات الموضة سواء في قصّات الفساتين أو التطريزات أو حتى الأكمام، لتجدي فستان زفاف يعكس ذوقك ويبرز جمالك.
قبل اختيار فستان زفافك، لابد وأن تطالعي أجدد صيحات الموضة سواء في قصّات الفساتين أو التطريزات أو حتى الأكمام، لتجدي فستان زفاف يعكس ذوقك ويبرز جمالك.


تعرفي على أحدث صيحات الموضة في عالم  فساتين زفاف 2019.أكمام فساتين الزفاف

الأكمام المتطايرة Flutter Sleeves
وتمتاز بقماشها الخفيف والمرفرف على الأكتاف، وغالباً ما تكون قصيرة، وهي مثالية للعروس العاطفية والمفعمة بالأنوثة، مثل فساتين زفاف جيني باكهام Jenny Packham، ومونيك لولييه Monique Lhuillier.

أكمام الجرس Bell Sleeves
وهي الأكمام الضيقة التي تتسع من أدنى، وتضيف للفستان لمسة راقية وجذّابة، كما أنها تعاون في تخبئة امتلاء الذراعين، مثل فساتين زفاف كلير بيتيبون Claire Pettibone، Lee Grebenau، Eddy K، وثيا Theia.


الأكمام القصيرة Short Sleeves
والتي يبلغ طولها إلى أدنى الكتف بقليل، وغالباً ما تكون بقماش شفاف مثل الشيفون أو الدانتيل، وتضيف لمسة رقيقة وناعمة للـ فستان، مثل فساتين زفاف Gracy Accad، طوني ورد Tony Ward، وجيني باكهام Jenny Packham.
أكمام الدانتيل Lace Sleeves
وهي الصيحة الأكثر رواجاً في فساتين الزفاف منذ العديد من أعوام، ولازالت رائجة حتى هذه اللحظة، فتمنح العروس إطلالة راقية ومحتشمة في الوقت ذاته، مثل فساتين زفاف ريم عكرا Reem Acra، ورومونا كيفيزا Romona Keveza.

الأكمام الضيقة من أدنى Bishop Sleeves
طريقة كلاسيكي في أكمام الفساتين، فتكون واسعة من أعلى وضيقة في نهايتها سواء قد كانت طويلة أو قصيرة، وغالباً ما تكون الأكمام شفّافة، مثل فساتين زفاف Gemy Maalouf، Leanne Marshall، NOYA By Riki Dalal، Randi Rahm، وروزا كلارا Rosa Clara.


الأكمام الطويلة للغايةً Very Long Sleeves
فتمتد لأطول من الذراعين، وقد تبلغ إلى طول الفستان وتلامس الأرض، مع شق يبرز اليدين، وهي من الصيحات الجذّابة واللافتة للأنظار، وقد قدمتها دار برونوفياس Pronovias في أكثر من  تصميم، وايضاً فساتين Alessandra Rinaudo.


الأكمام المنفوخة Puff Sleeves
وتتسم بطابعها الكلاسيكي أيضاًً، وقد رجعت تلك الصيحة مرة أخرى سواء قد كانت الأكمام متصلة بالفستان أو معزولة عنه، مثل فساتين زفاف Gracy Accad، وMira Zwillinger.
منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -