ماركات عالمية في عروض الازياء تستعين ببنات المشاهير لعروض خرف وشتاء 2018-2019

استعانت الماركة الإيطالية "دولتشي إند جابانا" في ميلانو بحوالي مئة من الممثلين والمدونين وأولاد نجوم في عرض أزيائها فيما كرمت دوناتيلا فيرساتشي شقيقها مجرم الذي إعدام قبل 20 عاماً.

 وقد دعا المصممان دومينيكو دولتشي وستيفانو جابانا أفراداً من جيل الألفية من بينهم الممثل الأمريكي ويل بيلتز وعارض الأزياء البريطاني أوليفر شيشر وكريستيان كومبز نجل مغني الراب الأمريكي باف دادي وصوفيا وسيستين ابنتا الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون وبريسلي حيربر ابن عارضة الأزياء المشهورة سيندي كرووفورد.

 وينشط هؤلاء جمعياً عبر وسائل الاتصال الاجتماعي لا سيما إنستجرام وتويتر أو يملكون مدونات. أما على مستوى الملابس، فقد بقيت الماركة المشهورة وفية لنهجها مع العديد من الستراس والتطريز.

 ففي مجموعة الرجال كان موضوع لعب الورق مهيمناً ولا سيما ملك الكوبة الذي تربع على قمصان وسروايل قصيرة إضافةً إلى قمصان مطبعة بزهور أو مزينة برأس أسد وسراويل برمودا حريرية.

 وبعد عشرين عاماً على اغتيال شقيقها مؤسس دار فيرساتشي، كرمت دوناتيلا فيرساتي المصمم الإيطالي عبر مجموعتها الحديثة. 

ففي الخامس عشر من تموز 1997 اغتيل مجرم فيرساتشي في سن الخمسين برصاصتين في الرأٍس في مواجهة دارته في ميامي بيتش أطلقهما السفاح الأمريكي اندرو كونانان.

منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -