ملابس محجبات 2019 : اجمل موديلات فساتين سهره للمحجبات

لم تعد الفتاة أو السيدة المحجبة تتجاوز بنفس المكابدة في البحث عن فستان للسهرة وخاصة للمحجبات 
 فالآن باتت الاختيارات في مواجهتها مفتوحة بعدما أصبحت أشهر الماركات الدولية والعالمية تتسابق على تقديم تصاميم بقصات محتشمة تلائم الستايل المحافظ للمرأة الشرقية والعربية خصيصا ، الشأن الذي انعكس على إطلالات أشهر المشاهير في عالم الموضة .


ملابس محجبات 2019 : اجمل موديلات فساتين سهره للمحجبات

ومن هنا جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين السهرة للمحجبات من إنستقرام أشهر مدونات الموضة المحجبات مع تعليمات تساعدك في اختيار الموديل ما يناسب مع شكل جسمك.


نصائح لاختيار فستان سهره يناسبك :

1- الفساتين المزودة بطبقة من الشيفون أو الأورجانزا من الخلف ستساعدك في تخبئة الأرداف الممتلئة، تَستطيع تنسيق الموديل الأرجواني مع حذاء ذهبي، والموديل الوردي مع حذاء نيود من لون الجسد ذاته ليزيدك طولاً.

2- الفساتين المصممة بتنانير منفوشة وطويلة  تناسب صاحبات الأفخاذ الممتلئة، اختاريها بخصر مرتفعٍ لتزيدك طولاً.

3- القصيرات ننصحهن كذلكً باعتماد فستان حورية البحر Mermaid dress والذي يتميز بقصته المحددة للقوام والتي تتسع بشكل متدرجً بدءا من منتصف الساق.

4- أما صاحبات القوام الكمثري، فعليهن اللجوء للتصاميم ذات التطريزات الناعمة بشأن الصدر والأكتاف، والتي تنسدل في نعومة على القوام من دون أن تحدده حتى تخفي الأفخاذ الممتلئة.

منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -