دراسة تصميم الأزياء والتفصيل والخياطة في برلين المانيا 2019- ESMOD Berlin

تقدم ESMOD Berlin International University of Art for Fashion

ESMOD Berlin

بدوام كامل ، فصل دراسي مدته 7 سنوات في برنامج تصميم الأزياء والرقص / التنسيقات المقدمة باللغة الألمانية أو الإنجليزية. يوفر ESMOD Berlin بيئة دولية ممتازة للطلاب الذين يهدفون إلى العمل ضمن الصناعات الإبداعية في المستقبل.

 مع خيار تعلم اللغات ، بالإضافة إلى النظرية والممارسة في مجالات مختلفة لتصميم الأزياء  يتم تزويد الطلاب بالكفاءة المهنية والاكتفاء الذاتي للاحتمالات المهنية الدولية.

يهدف البرنامج المكثف إلى تعزيز وتشجيع الطلاب على استكشاف الوعي الفني وتصميم الخبرات من خلال مشروع متعدد التخصصات والتعاون ، مما يسهل الدخول الناجح في صناعة الأزياء العالمية. 

مع المدارس الشريكة والشركات في عواصم الموضة في جميع أنحاء العالم ، يتم تشجيع الطلاب على المشاركة في التبادلات من أجل اكتساب الخبرة الدولية وتطوير الشبكات والاتصالات الصناعية في الخارج.

يعمل ESMOD Berlin مباشرة مع المؤسسات الثقافية ، والجامعات ، وكذلك شركات الأزياء المرموقة والمهنيين المشهود لهم ، وتعليم الطلاب وتزويدهم بمعرفة لا تقدر بثمن من الانضباط.

 إن ورش العمل التعاونية لا تشجع فقط على أخلاقيات العمل القوية والتفكير النقدي بل تساعد الطلاب أيضًا على تطوير استراتيجيات تسويقية جديدة وبناء شبكات مباشرة.



منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-