فوائد الطين الهندي للوجه وباقي الجسم | aztec secret indian healing clay kaufen 2019

 فوائد الطين الهندي للوجه وباقي الجسم   | aztec secret indian healing clay kaufen 2019

الطين الهندي يعتبرّ ماسك الطين الهندي من أبرز وأشهر الماسكات المستخدمة للبشرة في مناطق العالم، وهو يُعتبر سر صفاء الجلد وجمالها، ويتضمن ذلك الطين على الكثير من المكونات الغذائية الهامة والمفيدة لصحة الجلد مثل المواد المعدنية، والكالسيوم، والأملاح المعدنية، الأمر الذي يجعل منه علاجاً جمالياً للبشرة بصورة عامة؛ وهذا لمقدرته في المحافظة على لمعانها ورونقها ومظهرها، وسنتطرق في موضوعنا إلى أوضح إمتيازات الطين الهندي وأساليب استعماله للاستحواز على أفضل النتائج.


 فوائد الطين الهندي للوجه وباقي الجسم   | aztec secret indian healing clay kaufen 2019

 مزايا الطين الهندي للبشرة يقبض ويصغر المسامات الواسعة:
 يتكبد الكثير من الأفراد من إشكالية المسام الواسعة، كما أنّ تنفيذ ماسك الطين يداوي تلك الإشكالية ويمنع التهاب الجلد. ينظف الجلد: يخفف الطين الهندي ظهور الرؤوس السمراء، بحيث يعاون على تقليل نسبة إفرازات الجلد ذو الطبيعة الدهنية، ويفيد في تخفيض نسبة الحروق التي قد تنتج من التعرض اليومي لأشعة الشمس المؤذية.
 الطين الهندي ينعم ملمس الجلد:
 يُعتبر الطين الهندي من المقشرات الطبيعية للبشرة؛ وهذا لمقدرته الفعّالة في إزاحة البشرة الميت الأمر الذي يزيد نداوة الجلد ويمنحها ملمساً ناعماً.

 الطين الهندي يخلص الجلد من الإجهاد والشحوب:
 يتكبد بعض الأفراد من صعوبة النوم، أو قلة السبات، أو الوضعية النفسية السيئة، أو الشغل المتواصل وسوء التغذية، الأمر الذي يكون السبب بظهور شحوب الوجه، وتنفيذ الطين الهندي يعطي الجلد مزيداً من الحيوية والشباب، كما يُشارك في إصلاح التلف. 

الطين الهندي يداوي البثور والحبوب:
 يخفف الطين الهندي حدوث التهابات الجلد ويصغّر مسامها، وهكذا يحميها من الدخول إلى الأوساخ والأتربة فيها وهكذا يخفّض تكوّن تلك البثور.
 أساليب استعمال الطين الهندي الماء والطين الهندي: 
تُمزج اعداد مناسبة من الطين الهندي مع اليسير من الماء معتدل الحرارة خلطاً جيداً، للاستحواز على خليط قوامه شبيه بالكريم ليسهُل فرده على الجلد، ويُطبق الخليط على الوجه ويُترك لفترة ثلاثين دقيقة ثمّ يُغسل بالماء معتدل الحرارة.

 خل التفاح وفوائد الطين الهندي: 
تُمزج اعداد مناسبة من الطين الهندي مع اليسير من خل التفاح، ويُحرك الخليط جيداً لتتجانس المكوّنات مع بعضها، ثمّ يُطبق على الوجه على نحو مباشر ويُترك لفترة عشرين دقيقة للجلد ذو الطبيعة العادية، ومن عشر إلى خمس عشرة دقيقة للبشرة الحسّاسة، في أعقاب هذا يُغسل بالماء معتدل الحرارة ويجفف الوجه.

 ماء الورد والطين الهندي:
 تُمزج اعداد وفيرة من الطين الهندي مع اعداد مناسبة من ماء الورد، وتُحرك المكوّنات كي تتجانس مع بعضها جيداً، ثمّ يوضع الخليط على الوجه على الفور ويُترك لفترة ثلاثين دقيقة، عقب هذا يُغسل بالماء جيداً الفاتر ويُجفف باستخدام المنشفة. 
تعليمات لاستعمال الطين الهندي استعمال الماء معتدل الحرارة لاغير نحو اختتام مرحلة وضع قناع الطين الهندي. تجنب استخدام ملعقة خشبية أو صندوق معدني نحو خلط الطين الهندي، وهذا لتفاعلها السريع والملحوظ مع المعدن. استعمال ملعقة بلاستيكية ووعاء بلاستيكي نحو صنع الخليط. تجنب تنفيذ قناع الطين الهندي في حال وجود الحروق أو الجروح على الجلد.
يمكنكم شراء هذا المنتج من هنا مباشرة طريقة الدفع اونلاين بلاضافة الى شحن مجانا الى جميع الدول العربية 
شراء الان بضغط على 👇👇👇 اسم المنتج في لاسفل
منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-