جديد زهير مراد 2019 كولكشن الهوت كوتور لعام 2019

جديد زهير مراد 2019 كولكشن الهوت كوتور لعام 2019



يبهر المصمم اللبناني زهير مراد عاشقات الموضة بتصاميمه الساحرة والأنيقة، وضمن آخر مجموعاته، شاهدنا تصاميم متعددة ترضي ذوق كل امرأة.

أما للـ عروس التي ستحتفل بخطوبتها قريبًا، نقترح عليها تلك الفساتين المبهرة والأنيقة التي سترضي ذوقها، وتُبرز جمالها، وتعطيها طلّة فريدة يوم خطوبتها.




أبرز ما يميز فساتين الخطوبة التي صممها زهير مراد لعروس 2019:

-خصص المصمم اللبناني الدولي منحىًا من مجموعته للفساتين القصيرة والتي تُبرز طول الساقين، أعتمديها مع صندال يكشف القدم أو حذاء نيود.

- الفساتين بقصة الـ V Neck وسيلتكِ لتزيدي من طول القسم العلوي من قوامِك، وقد أبتكرها زهير مراد بأجمل التصاميم، وقد أعجبنا الفستان ذو التنورة الفضفاضة المطرزة بالكامل

- زود المصمم اللبناني عددًا من فساتين خريف وشتاء 2018 – 2019 بكاب طويل يبلغ لحافة الفستان، اعتمديه لتنفحي اطلالتك بلمسة ملوكية، كما أنه سيُظهر طول قامتِك.
- كما لفتتنا في المجموعة الحديثة الفستان ذو التنورة المخملية، الذي يكشف عن طبقة تحتية من الدانتيل الأسود، وهو قطعة متميزة نتوقع أن نراها على السجادة الحمراء في 2019.
-ضمت المجموعات الحديثة فساتين ساحرة بقصة الـ V Neck صُمّمت باللون الوردي والأسود والأصفر، مستوحاة من أجنحة الفراشة المكسورة وأقواس الجاكار المحبوكة بالأسود والأبيض.

وكما شاهدنا في مجموعة الكوتور لموسم خريف 2019، حرص المصمم الدولي على تضمين الفساتين ذي التنانير الشفافة ضمن مجموعة الأجازات، أيضًا الفساتين المزينة بشقوق على المنحى، وكلها تصاميم تناسب القصيرات

لفتتنا في المجموعة الحديثة الفساتين المزينة بطبعات هائلة سواء الديكولتيه التي تكشف الأكتاف، أو المصممة بكتف واحد One Shoulder dresses ونرشحها لنحيلات القوام. 

بعكس الفساتين التي تعلو الركبة والطويلة الماكسي، أدرج زهير مراد عددًا من الفساتين الـ Midi المحددة للقوام، أو المزودة بتنورة منفوشة، أعتمديها في حال كنتِ تتمتعين بقامة ممشوقة
منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-