تعرفي على الوان صيف وربيع 2019 | من اجل إطلالة مفعمة بالأنوثة

يتم في مختلف موسم تحديد الألوان المخصصة به من قبل أكثر أهمية متخصصون الألوان. وقد أسدل أسبوع الموضة في نيويورك 2018 الستار عن باقة متنوّعة من الألوان الرائجة لـ موسم ربيع 2019.


تعرفي على الوان صيف وربيع 2019  ن اجل اطلالة مفعمة بلحياة

تحضري إذاً في ذلك الموسم للحيرة الهائلة التي ستنتابك في ما يخص اختيار ألوان ملابسك ومعرفة ما يناسبك منها وفق ذوقك ولون بشرتك.

وفقاً إلى أسبوع الموضة في نيويورك، إليك لوحة أبرز 6 ألوان رائجة لـ موسم ربيع 2019 تهدف إلى إدخار الثقة والحيوية والإبداع.
1- الأحمر الفاتح Fiesta Red

برز الأحمر الفاتح بدرجته الحيويّة بشكل ملحوظ أثناء أسبوع الموضة في نيويورك. وقد رصدناه عند Elie Tahari، Rag&Bone، Jonathan Cohen وNarciso Rodriguez.

ذلك اللون يلائم صاحبات الجلد السوداء.

2- الكورال Living Coral

تم افتتاح الكورال الراقي كلون حديث على ساحة الموضة لموسم ربيع 2019. ورأيناه أنثوياً حيوياً خلال عروض Sachin&Babi، Zac Posen وغيرهم من الدور.
يمكن تنسيق لون الكورال مع إكسسوارات ذهبية أو سمراء.

3- الأزرق Princess Blue

يأخذ اللون الأزرق الداكن حيّزاً كبيراً على منصات عروض أزياء ربيع 2019. وقد رصدناه ملوكي عند Tadashi Shoji، Elie Tahari، Novis وMatthew Adams.

من أجمل الإكسسوارات التي تليق باللون الأزرق الملوكي هي الذهبية أو الفضيّة.

4- البنفسجي الفاتح Sweet Lilac

هو لون مميّز بالأخص وأنه كان لون العام 2018. وقد رصدناه أثناء عروض Jeremy Scott وPamella Roland.
ومن الممكن تنسيق نغمات البنفسجي مع حذاء باللون الأسود أو البيج وإكسسوارات ذهبية.


تعرفي على الوان صيف وربيع 2019  من اجل إطلالة مفعمة بالأنوثة

5- الزيتي Terranium Moss

تفاجأنا بوجود اللون الزيتي ضمن أبرز ألوان موسم الربيع الآتي، حيث اعتدناه لاغير خلال موسمي الخريف والشتاء. فشاهدناه على منصات Frame، Marissa Webb وNarciso Rodriguez.
ما رأيك بتنسيق سروال زيتي مع فانلة بيضاء وحذاء سنيكرز للوك كاجوال جميل؟

6- الأصفر Aspen Gold

ما زال الأصفر محافظاً على ترتيبه منذ الموسم الزمن الفائت ضمن أبرز الألوان الرائجة. فهو لون حيوي وملفت للأنظار. شاهدناه أثناء عروض Matthew Adams، Pamella Roland، Sachin&Babi وUlla Johnson.
ومن غير المحبّذ ارتداء المرأة للأصفر إذا كانت ذات سمات شقراء.

أما ألوان النيود الأكثر رواجاً لربيع 2019 فهي:

1- الزهري المبودر Soybean

تتوجّه السيدات أثناء موسم الربيع والصيف إلى ارتداء اللون الزهري المبودر بدرجته الفاتحة. فهو من الألوان الأكثر رواجاً حديثاً، وقد رأيناه على منصات عروض أزياء ربيع 2019 أثناء أسبوع الموضة في نيويورك عند Noon By Noor، Tadashi ShojiوUlla Johnson.

ولإطلالة مفعمة بالأنوثة، نسّقي إكسسوارات باللون الأبيض مع نغمات اللون الزهري.

2- الكحلي Eclipse

يعد الكحلي من الألوان النيود الكلاسيكية التي تغيب لمدة وجيزة عن ساحة الموضة لتعود بشدة أضخم. فهل من لون أجمل من الكحلي لإبراز أناقتك ورقيّك؟ وقد رصدناه على منصات عروض أزياء موسم ربيع 2019 أثناء أسبوع نيويورك للموضة عند Nells Nelson، Tadashi Shoji، وUlla Johnson.



منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-