5 حيل اتبعيها للظهور بقامة طويلة تعرفي عليها ؟؟

يظنّ الكثيرون أنّ المشهورين يتمتعون بقامة أطول من المعتدل على أقل ما فيها، إلا أنّ الحقيقة أنّ الشاشة خادعة، في حين الواقع أنّ هناك العديد من المشهورين الذين لا يتعدى طولهم 160 سنتيمترًا.
في أعقاب استكمال عديد من اطلالات النجمات قصيرات القامة، مثل: شيرين عبد الوهاب، ونجوى كرم، وميريام فارس، وإليسا، وغيرهنّ، تأكدنا أنهنّ يتّبعن بعض الحيل الفطنة التي أقرها متخصصون الأزياء، والتي تمنح إحساسًا خادعًا بطول القامة.



هناك نُظم واتجاهات من الموضة تناسب قصيرات القامة، أيضاً هناك صيحات لا يُحذر بها لهنّ تمامًا، حتى وإن كانت لافتة وأنيقة.

تابعي النُّظُم الآتية:

1-التنورة القصيرة أفضل من الماكسي
رغم أنّ التنانير الميدي والماكسي تتصدر الموضة ذلك العام، إلا أن إذا كنتِ تبحثين عن مزيد من الطول، عليكِ توضيح جزء أضخم من الساق. شاهدي اطلالات الممثلة المصرية مي عمر، التي لا تستغني عن التنورة القصيرة.

2- الجينز السكيني أم الفضفاض؟
لا يوجد شك أنّ الجينز ذا الأرجل الفضفاضة يتقدم في ترتيب الموضة على نحو بارز، مثلما أنّ السكيني شهد بعض التقهقر، إلا أن فيما يتعلق للنساء قصيرات القامة، يلزم اتّباع الضد تمامًا، لأنّ الأرجل الفضفاضة تمنح إحساسًا بقصر الساق.



3- الأحذية أفضل من البوت
صحيح أنّ البوت قطعة أنيقة، لكنه يخفي جزءًا من الساق، ما يجعل المرأة تظهر بقامة قصيرة، لهذا ينصح متخصصون تنسيق الأزياء المرأة القصيرة باعتماد أحذية الـ pump المزودة بمقدمة مدببة.

4- المرأة القصيرة بحاجة إلى حكاية محبوكة
تتصدر الثياب الواسعة موضة 2019، لكنها غير ملائمة تماما لأيّ امرأة قصيرة، في حين الأجود أن تذهب إلى رواية محبوكة تُبرز مساحة الخصر، أو على أقل ما فيها يفضل تنسيق حزام يضم الخصر، مع الثياب الواسعة نسبيًّا.
5- الحزام العريض
مثلما في وقت سابق وذكرنا، فإنّ اختيار القطع التي تُبرز الخصر، هي أسلوب تمنح إحساسًا وهميًّا بطول القامة، لهذا تُحذر القصيرات باعتماد الأحزمة العريضة. أيضاً، من الأمثل أن تذهب المرأة القصيرة إلى البنطلونات ذات الخصر المرتفع.
منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-