موضة فساتين 2019 | احدث موديلات فساتين سهرة 2019

تميّزت العروض الاولى من أسبوع الموضة بنيويورك بتصاميم خلابة من موضة فساتين السهرة لعام 2019 التي خطفة الانظار، وتحديدًا في عرضي باميلا رولاند وتاداشي شوجي.


ذات صلة :
موضة فساتين صيف 2019
موضة فساتين زفاف 2019
موضة فساتين محجبات 2019



للتعرف كيف تَستطيع الظهور بقامة أطول اليكي مجموعة من الموديلات.

- لايزال فستان حورية البحر المشهور يحتفظ بمكانته ضمن إتجاهات الموضة الدولية 2019، وبرعت المصممة باميلا رولاند Pamella Roland في تقديمه بموديل غرض في الأناقة أعتمد على حكاية الديكولتيه مع كشاكش من التول الوردي تزين الصدر.

يظهر أن موضة فساتين السهرة القصيرة من الواجهة والتي تعرف بالـ High Low dresses ستستمر رواجها في 2019، وقد نجحت باميلا رولاند في تقديمها بتصميم ذكرنا بفساتين Giambattista Valli الناعمة المعتمدة على التفاصيل المكشكشة.

- في عرض ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji أحببنا موضة فساتين السهرة 2019 الـ V Neck، والتي جاء أكثريتها بخصر عالي يبدأ غالبًا من أدنى الصدر على الفور Empire dress، أعتمدي ذلك النمط لتضمني إطلالة ممشوقة تخفي خلل ونقائص جسمك بفضل التنانير الغير ملاصقة للقوام.
وكما شاهدنا على منصات عروض الكوتور، حظي موضة فستان السهرة الشفاف المزود بتنورة تحتيه قصيرة بحضور غير ممكن تجاهله، ما يدل على أنه سوف يكون من أبرز صيحات موضة الربيع 2019 الآتي، وقدمه المصمم تاداشي شوجي بتصميمين رائعين، أجملهما الفستان الـ V Neck المزود بكاب طويل.
شاهد العروض من هنا (مشاهدة الان)

منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-