فرص عمل في مجال تصميم الأزياء أو المُهتمّين بالموضة وتحقيق دخل 5000$ شهريا 2024

فرص في مجال تصميم الأزياء أو المُهتمّين بالموضة من خلال موقعنا الاكاديمية الدولية لتعلم تصميم الازياء سوف تتعلم كيف تعمل في مجال تصميم الازياء بشكل صحيح ومربح ونجاح من خلال هذا المقال الذي نقدم فيه فرص عمل في مجال تصميم الأزياء أو المُهتمّين بالموضة وتحقيق دخل يصل الى 5000$ شهريا الاحدث لعام 2024

تحقيق دخل 5000$ دولار شهريا من خلال بيع الفساتين عبر الانترنت


بات فرع تصميم الأزياء من الأقسام الأساسية في مُعظم الجامعات العربية والعالمية، مثلما تبقى ايضاً بعض المدارس و المعاهد المُتخصّصة بذلك الميدان كخيار آخر بعيدًا عن الجامعات.


الأزياء والموضة على العموم شيء يعتمد على الذوق، وكل إنسان له ذوقه المخصص. لكنها وبشكل رئيسي تعتمد على الإبداع Creativity، لكن كثيرين ممن يدخلون ذلك الميدان يُدفنون بالعمل التقليدي دون أن تطلع أعمالهم للنور، أو دون تدوين أسمائهم في ذلك الميدان الإبداعي.

بوضع ما في وقت سابق على الحافّة والاتجاه صوب واقع أليم آخر يكمن في أن نسبة عظيمة من الرجال لا يُطيقون الذهاب للتسوّق أو لشراء الملابس نتيجة لـ كثرة البدائل ووجوب تجربة جميع الأشياء، ويتمنّى الواحد منّا لو أنه يلبس التي شيرت أو البنطال ويكون موائم بنسبة 100٪ دون الاحتياج لأي تحديث. دون عدم تذكر بلبلة الألوان والتصاميم وما إلى هذا.

هذه الأحداث دفعتني يوم البارحة للتفكير بخصوص وجود أفراد للمساعدة في ذلك الشأن. بكل تأكيد يُمكن لرجال الأفعال والشخصيات المهمّة الاستعانة بشخص لاختيار الملابس وتعديلها وما إلى هذا.

 إلا أن ماذا عن عامّة الشعب؟ الأفراد العاديون الذين يعملون مدار الساعة، والذين يشاهدون في اختيار الملابس عقوبة منافسات دوري ينشأ زيادة عن مرّة أثناء السنة. ومن هنا أتت فكرة طلبة تصميم الأزياء أو الأفراد المُهتمّين بالموضة، لماذا لا يُسوّقون لأنفسهم في ذلك الميدان؟ أي أن يتقاضوا مِقدارًا مؤتمر الإنصات لما يحتاجه العميل، والاطلاع على خزانته الجارية وطراز الملابس لاختيار شيء يتسق معها.
وفي هذه الفقرة نقدم لكم دليل على ارباح احد المتاجر الخاصة بنا لبيع فساتين والاكسسوارات وهو ماتكلمنا به من قبل عبر فيديو عبر قناتنا في يوتيوب وهو كورس شراء وتجارة الملابس عبر الإنترنت 2019 من جديد بطريقة جدا جذابة وسهه وسوف نخصص درس كامل عن هذا الموضوع في الايام القادمة بشرح مفصل 



صورة للوحة الخاصة بمتجرنا MA MODE





التسويق لذلك الشأن طفيف ويُمكن أن يتم عبر مُدونة شخصية أو حساب على انستغرام أو تويتر بحيث يطرح المُختص في ذلك الميدان تصاميم طول الوقت ويُناقش آخر الصيحات وطريقة النفع منها مثلًا، أو  يُناقش الألوان الذائعة والخيارات التي تُلائمها من جهة البنطال أو الحذاء وما إلى هذا.

ان كنت صاحب شركة وتريد ان تتجه في منتوجاتك الى العالم نحن هنا من اجلك نحق نقدم لك الدعم في العمل المشترك من خلال خطة عمل نصنعها لك لتبدأ الاعمال التجارية حول العالم فقط خلال شهرين وسترى فرق المبيعات لديك لمزيد من التفاصيل تواصل معنا من خلال الموقع او عبر صفحتنا في الفيسبوك .



تواصل معنا عبر صفحتنا في فيسبوك بضغط هنا 


احصل الان على كتاب التجارة الاكترونية في عالم الموضة بضغط على تحميل الان في من هنا :
تحميل الان
 فرص عمل في مجال تصميم الأزياء أو المُهتمّين بالموضة وتحقيق دخل 5000$ شهريا لعام 2024
منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -