مشروع تصميم ازياء من المنزل اليكم التفاصيل كاملة - مشروع خياطه وتصميم

 إذا كنت مصمم أزياء شغوفاً بالموضة وتود أن تحصل على الإرشاد، قم بقراءة واحد من الموضوعات الآتية. سوف نشارك خبرتنا معك.

فرص عمل في مجال تصميم الأزياء أو المُهتمّين بالموضة وتحقيق دخل يصل الى 5000$ شهريا


مشروع تصميم ازياء من المنزل اليكم التفاصيل كاملة -  مشروع خياطه وتصميم

أساسيات قانونية: عليك اختيار أفضل هيكل ممارسات ممكن، إدراك تداعيات المال الذي حصلت عليه (سواء أومال أسرية أو شراكة أو بنكية)، وتعلم كيف تحافظ على اسمك.

أساسيات الاتفاقيات: لديك مستوى عال في مجالك، كن أنت الخبير المعالج (يحتوي هذا أنه عليك أن وعي لماذا أنت ملفت للانتباه ولماذا قد يود محل بيع بالتجزئة أن يقوم بشراء منك.)
أساسيات التسويق: تَستطيع ممارسة العلاقات العامة بنفسك لكن عليك معرفة كل معلومة صغيرة عنها، فعليك أن تكون مستعداً لاستثمار طاقتك لمعرفة كيف يتم هذا، يجب أن تعرف محرري المجلات التي تنشر أغراضك، دفاتر نشر هذه المجلات، وعليك أن تكون محيطاً وسائل الاتصال الشبكية (ذلك الأمر غر اجتمع للمناقشة، إنه إلزامي)، يلزم أن تتحلى بطبقة رقيقة من البشرة.
أساسيات المشترون: عليك أن تفهم التجزئة. يجب أن تقوم بفعل فحص وتلخيص لمائة محل تجزئة يمكن عرض منتجاتك فيها. إن لم تتمكن من الحصول على 100 محل تجزئة كحد أدنى، فأنت تقوم بنشاط ترفيهي ليس عملاً تجارياً. عليك تحليل مركزك، والقيم التي يركزون عليها. يجب أن تكون غير اعتيادياً ولكن شائعاً بما فيه الكفاية لتصبح منتجاتك قابلة للبيع.

أساسيات البناء الصحيح للعمل : عليك أن تعتاد على العمل مع الكثير من الأشخاص في آنٍ واحد، يجب أن تعرف كيف تجلب أفكارك من داخل رأسك إلى الواقع (إذا تمكنت من عمل خطوط تصميم مناسبة، ابحث عن فرد يمكنه فعل ذلك أيضاً.)



منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -