الربح من الانترنت 2024 | من خلال العمل في مجال الازياء 2024






كيفية البدء في الربح من الانترنت من خلال العمل في مجال الازياء في  بناء متجر  ازياء او بوتيك على الإنترنت هذه سلسة مدفوعة من احد الكورسات الخاصة بنا التي نقوم بتدريب الطلبة الاجانب عليها وهي مدفوعة تكلفة الكورس هذا فقط 200$ ولكن نحن محبة منا لكم ولاننا من اصول عربية لن نبخل عليكم بها .

 تتغير الموضة باستمرار مع مرور الوقت ، وتسمح لك الملابس بالاختيار من بين مجموعة كبيرة من العناصر المختلفة ، لكل من النساء والرجال. 

في نهاية هذا الدليل ، ستعرف كيف تبدأ العمل عبر الإنترنت بشكل احترافي وصحيح - خصوصيات وعموميات الأعمال ، وطرق للعثور على موردين جيدين و موزعين، في حين تستكشف أيضا عملية فحص الموردين.

كيفية الربح من الازياء لعام 2024 بطريقة حديثة


ادة ما ترتدي الملابس تخفيضات كبيرة ، مما يسمح لك بارتكاب بعض الأخطاء على طول الطريق دون تدمير هوامش الربح الخاصة بك.

على سبيل المثال ، غالباً ما يحتوي الجينز على علامة 100-350٪ ، تاركًا وسادة كبيرة هناك لتخفيض المنتجات والتنافس مع الكلاب الكبيرة لبيع الأزياء بالتجزئة.

وبالمثل ، الملابس تشبه المجوهرات. يمكنك كسب الكثير من المال نظرًا لأن جزءًا كبيرًا من التسعير يعتمد على المظهر الشخصي ، ويمكنك الاختيار من بين الآلاف من منافذ البيع داخل السوق.

دعونا لا ننسى ، فأنت تريد أن تعرف أفضل الأدوات والتقنيات لبناء متاجر الأزياء عبر الإنترنت من الصفر.

أخيرًا ، سأشارك بعض النصائح للترويج لعلامتك التجارية على نحو خلاق.

راجع للشغل ، لقد ارفقنا لكم  نسخة من فيديو احد الكورسات التي نقدمها بشكل مدفوع لطلابنا بللغة الانجليزية في حال كنت تريد سماع صوتي ؟؟



الأساسيات القانونية لمحلات الأزياء عبر الإنترنت
لأنها ملابس ، ليس هناك ضرورة للحصول على ترخيص خاص لإطلاق بوتيك الخاص بك على الإنترنت. لذلك ، ستحتاج فقط إلى النظر في قوانين الشركات الصغيرة في ولايتك ومعرفة نوع الترخيص المطلوب في المنطقة. هذا يأتي في متناول اليد لأغراض الضريبة ولتجنب أي مشاكل قد تنشأ في المستقبل.

بشكل عام ، أنت تريد أن تقوم رسميًا بتأسيس شركة في ولايتك.

الشيء الآخر الذي يدعو للقلق هو ما إذا كنت ستقوم بتخزين البضائع الخاصة بك أم لا. سأناقش مزايا وسلبيات القيام بذلك في القسم أدناه ، ولكن معظم الشركات التي تحتفظ بكميات كبيرة من المخزون سوف تضطر إلى مضاعفة التحقق من عقد الإيجار المحلي أو رموز تقسيم المناطق.

على سبيل المثال ، ربما لن يهتموا إذا لم يكن لديك سوى بضع مئات من الملابس المحشورة في الطابق السفلي الخاص بك. ولكن ، يصبح الأمر مزعجًا عندما يتحول هذا العدد إلى الآلاف وتحاول أن تجعله يعمل في شقة صغيرة.

أنت لا تعرف أبدا متى تأخذ الأمور منعطفا نحو الأسوأ. لذا ، تأكد من عدم إغفال هاتين النقطتين المهمتين.

 الربح من الانترنت 2020 | من خلال العمل في مجال الازياء 2020

والآن ، دعنا نبدأ العمل.


الخطوة 1: تحديد موقع الملابس المناسبة الموردون
نظرًا لأن الملابس تأتي من جميع أنواع الموردين ، فقد يكون من الصعب معرفة أين ستتمكن من تحديد أفضل العناصر.

الترتيب الأول من العمل هو تقرر على مكانة.

قد تبدو فكرة جيدة أن تأخذ مقاربة مشابهة لشركات الأزياء الكبيرة عن طريق بيع كل شيء من ملابس الرجال إلى المجوهرات والسراويل والقمصان والجوارب. ولكن ، تبدأ العلامات التجارية الأكثر نجاحًا بشيء أصغر بكثير.

عن طريق الأصغر ، أقصد أن أركز المنافذ.

على سبيل المثال ، قد تلبي احتياجات النساء اللواتي يهتمن بمظهر أنيق من 1970s. هذه البنود ستكون أصعب بكثير بالنسبة للمستهلك العادي لإيجاد ، وليس هناك ما يقول علامات الأسعار التي يمكن أن صفعة على هذه المنتجات.

بعد كل شيء ، لا يوجد معيار للمقارنة بين الناس.

دعني أخبرك بسر - إذا كنت قد عثرت على مورد يبيع خاص منتجات مثل المذكورة أعلاه ، فأنت بالفعل متقدم على المنحنى.

استثمر بعض الوقت الجيد في البحث وثق بنا  

الذهاب إلى الجملة (أو تخزين المواد الخاصة بك) الطريق

هذا هو الطريق التقليدي الذي يجب الاتصال به أو الاتصال مع واحد أو اثنين من الموردين ، والموافقة على شراء كمية معينة من المخزون ، ثم تخزين هذا المخزون في الطابق السفلي أو المرآب أو مرفق التخزين أو المستودع.

يكون موردو الجملة أكثر شيوعًا من الماركات (المغطاة في الأقسام التالية) ، لذلك يجب أن تكون قادرًا على تمييزها بسهولة من خلال إكمال بحث Google سريع.

في ما يلي مثال على طلب بحث يسهل تذكره: "insert niche here" wholesaler. استخدم أشكالًا مختلفة من هذا وسوف يكون لديك قائمة في أي وقت من الأوقات.

يمكنك أيضا تصفح المواقع الشهيرة مثل بابا والاتصال ببعض الموردين ذوي السمعة الطيبة الذين سيكونون على استعداد لإرسال دفعات من السلع بأسعار أرخص.

لا تنسى عن المرونة في هذه الصناعة
يبحث عملاء الموضة عن عنصر الذهول. ليس بالضرورة أن يكون جديدًا. تم إطلاق العديد من متاجر الملابس عبر الإنترنت من قبل أولئك الذين يبيعون المواد المستخدمة عبر موقع eBay ، بعد البحث في متاجر الملابس المستعملة للعثور على بعض الأحجار الكريمة.

السبب في جمع هذا مع فئة الجملة هو أنه يتطلب منك تخزين المنتجات في منزلك أو مستودعك. والفرق الوحيد هو أنه يمكنك عادة العثور على العناصر أرخص بكثير ، ولكن عليك أيضًا وضع المزيد من الأعمال.

شيء أخير يجب أخذه بعين الإعتبار عند التسوق لمزود الجملة هو عرض المبيعات.

معظم تجار الجملة مفتوحة تماما للتحدث مع الشركات الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم بناء بعض العلاقات المتينة بهذه الطريقة. لذلك ، التركيز على كل من تجار الجملة المحليين والدوليين لفهم الاختلافات في أسعار التسعير والشحن.

قبل أن نذهب إلى الخطوة 2 ، ألقِ نظرة على مزايا وعيوب العمل مع الموزعين بالجملة.

فوائد البيع بالجملة

غالباً ما تكون الملابس سهلة التخزين ويمكن تعبئتها بطريقة لا تشغل مساحة كبيرة.
لديك الفرصة للتحكم في الشحن والتعبئة التي تدخلها الملابس. هذا أمر بالغ الأهمية لأغراض العلامة التجارية.
لديك مزيد من التحكم في جودة منتجاتك نظرًا لأنه يمكنك الاطلاع على العناصر قبل إرسالها.

سلبيات بالجملة

عليك بذل المزيد من الجهد للشحن والتعبئة والتغليف.
على الرغم من توفير المال عن طريق الشراء بالجملة ، إلا أنه يبدو مكلفًا على المدى القصير نظرًا لأنه يتعين عليك شراء العديد من العناصر.
بالجملة لديها الكثير من النفقات العامة بسبب التخزين والشحن والتعبئة والتغليف.







منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -