دراسة تصميم الازياء عبر الانترنت 2020


|
دراسة تصميم الازياء عبر الانترنت 2020


الدرس الذي يدرسه أساتذة كلية الأزياء

اشترك وتمتع بوصول غير محدود إلى أكثر من 500 درس فيديو لتدريس جميع جوانب تصميم الأزياء

قم بزيارة موقع University of Fashion على الإنترنت في  لاستعراض العروض الأولية المتاحة لجميع الدروس ، ومشاهدة العديد من الميزات الخاصة على الموقع
كيف تعمل

نحن نعمل عن طريق الاشتراك.

 عندما تشترك في جامعة الموضة ، يمكنك الوصول الفوري عند الطلب إلى جميع دروسنا الـ 500 في 13 تخصصًا مختلفًا للأزياء. يمكنك مشاهدتها في أي وقت ومن أي مكان. تتقاضى معظم المدارس رسومًا دراسية منفصلة لكل دورة. هذه الرسوم يمكن أن تضيف ما يصل إلى عدة آلاف من الدولارات قبل التخرج. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى السفر جسديًا إلى الفصول الدراسية بالمدرسة على مدار عدة سنوات لمعرفة ما تحتاج إلى معرفته. ولكن مع جامعة الموضة ، مقابل 189 دولارًا أمريكيًا فقط ، يمكنك الاستمتاع بوصول عام كامل إلى جميع دوراتنا الدراسية (أكثر من 500) وتكون قادرًا على تعلم تصميم الأزياء من أي مكان بالسرعة أو البطيء الذي تريده.

الدروس المنتجة مهنيا : 

تحتوي مكتبة جامعة الأزياء على مئات الدروس التي توضح كل جانب من جوانب تصميم الأزياء التجارية وتصميم الأزياء ، على سبيل المثال اللف ، وصنع الأنماط ، وفن الأزياء ، وتطوير المنتجات ، و CAD ، والخياطة ، والأعمال التجارية للأزياء ، والحياكة ، والمحاضرات وأكثر من ذلك بكثير. يتم تنظيم دروسنا من قبل المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين لتعليم طلاب الأزياء المبتدئين وكذلك مصممي الأزياء المحترفين وذوي الخبرة في مجال الصرف الصحي الذين يتطلعون إلى توسيع مهاراتهم.

تدرس من قبل المتخصصين :
يتم تدريس دروسنا حصريًا من قبل أساتذة كلية الأزياء وأخصائيي صناعة الأزياء.

دروس سهلة المتابعة:
تشرح دروس الفيديو الخاصة بنا كيفية القيام بكل شيء بنفسك ، خطوة بخطوة. بعض مقاطع الفيديو الخاصة بنا قصيرة ، على سبيل المثال 10 دقائق أو نحو ذلك. لكن البعض الآخر يركض لمدة ساعة ونصف. معظم دروسنا تستغرق في المتوسط 30-40 دقيقة.

أسألنا أي شيء
إذا كانت لديك أسئلة أثناء مشاهدة دروسنا أو إذا واجهت مشكلة أثناء العمل في أحد مشاريعنا ، فاكتب لنا فقط! يوفر موقعنا نموذج اتصال بسيط. نحن دائمًا ما نجيب عن أسئلة طلابنا خلال 24 ساعة ، حتى في عطلات نهاية الأسبوع.

الأدوات واللوازم
جميع دروسنا تأتي مع قائمة من الإمدادات والأدوات التي ستحتاج إليها لإنشاء مشروع الدرس المميز. إذا لم تكن على دراية بأداة مطلوبة أو لم يكن لديك بعض أو كل المستلزمات التي ستحتاج إليها ، فلدينا صفحة أدوات تصميم الأزياء التي تشرح كيف تبدو كل أداة وما تفعله ، وتوفر طرقًا مختلفة لشراء ما انت تحتاج.

مظاهرات واضحة للعيان
يتم إنتاج دروسنا بشكل احترافي في استوديو كبير مضاء جيدًا باستخدام مصوري الفيديو المحترفين وفنيي الصوت الذين يشغلون كاميرا عالية الجودة ومعدات الإضاءة والتسجيل. يتم تدريس جميع دروسنا من منظور المصمم ، أي النظر إلى عملك كما تفعل عند إنشاء شيء ما ، بنفسك. هذه طريقة أفضل بكثير للتعلم من مشاهدة عرض توضيحي أمامك ، حيث يمكنك فقط رؤية ما يفعله المعلم من منظور متخلف أو "منقلب".

أغلق التسميات التوضيحية والنصوص
تتضمن جميع دروسنا خطوة بخطوة نصًا كاملاً حتى تتمكن من قراءة ما قاله المعلم في الدرس تمامًا. تتضمن جميع مقاطع الفيديو الخاصة بنا أيضًا تسميات توضيحية مغلقة اختيارية لجعلها أكثر قابلية للفهم.

جودة صوت ممتازة
يتم إنتاج جميع دروسنا مع مسار صوتي منفصل يتم توقيته بحيث يتوافق تمامًا مع تصرفات المعلم على الشاشة. يمكنك دائمًا سماع وفهم كل خطوة في درس جامعة الأزياء. لم يمض وقت طويل ، توقف مؤقت. لا أخطاء. لا تفعل المبالغ.

العديد من الموارد أزياء مفيدة
تأتي العديد من دروسنا مع ملفات مفيدة قابلة للتنزيل لمساعدتك في فهم المفاهيم الأساسية بشكل أفضل أو إجراء حسابات صعبة أو تخصيص مشروعك لطرز مختلفة الحجم.

العديد من المشتركين لدينا مسجلون حاليًا في مدرسة للأزياء
نحن داعم كبير للمدارس الموضة. إذا فاتتك فئة رئيسية من قبل ، فأنت تعلم أنه من المستحيل تقريبًا إعادة بناء تلك المظاهرة ، حتى عند استعارة ملاحظات صديق. الكلمات المكتوبة ببساطة لا يمكن أن تصف كل الحركات المادية المعقدة التي يستخدمها المدرب أثناء صنع الملابس. ولكن ، يمكن لجامعة الأزياء مساعدتك حقًا هنا! هناك احتمالات ، لدينا درس يقترب تمامًا من إظهار ما أظهره أستاذك في الفصل.

يحب المشتركون لدينا القدرة على إعادة تشغيل دروسنا مرارًا وتكرارًا ، ومشاهدة ما يفعله المعلم ثم القيام بهذه الخطوات ذاتها ، باستخدام الأقمشة والأدوات الخاصة بهم. يكرر طلابنا الجادون فعل ما فعله المعلم في أحد دروسنا عدة مرات حتى يتقنوا بالفعل المهارة التي يتم تدريسها. قد يكون هذا هو الفرق بين الحصول على A أو C عند انتهاء المدة. شاهد الآلاف من الطلاب من أفضل مدارس الأزياء في العالم دروسنا لتكملة تعليمهم الرسمي للأزياء ولمساعدتهم في الحصول على واجباتهم المدرسية ومشاريعهم الخاصة.

الشهادات والدرجات
نحن لا نمنح شهادات أو شهادات رسمية. يعمل العديد من طلابنا بالفعل أو يدرسون في مدرسة للأزياء بدوام كامل. يشترك العديد من طلابنا في جامعة الموضة حتى يتمكنوا من العمل لاحقًا لأنفسهم في أعمال التصميم الخاصة بهم. يعيش طلاب آخرون من جامعة الموضة بعيدًا جدًا عن مدرسة للأزياء الجيدة ليكونوا قادرين على الالتحاق بها ، أو ينجبون أطفالًا ويمكنهم تعلم الأزياء فقط في الليل أو خلال عطلة نهاية الأسبوع ، أو لا يمكنهم تحمل تكاليف الانتقال إلى المدرسة العادية. نحن نقدم هؤلاء الطلاب وسيلة أكثر مرونة بكثير بأسعار معقولة لتعلم تصميم الأزياء. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان المشتركين استخدام التدريب الخاص بنا للحصول على عمل من القائمين بالتقطير التقليديين. يُظهر طلاب جامعة الأزياء كفاءتهم لأرباب العمل من خلال عرض أصحاب العمل على عشرات الملابس التي صنعوها بأنفسهم باستخدام دروسنا. هذا دليل أفضل بكثير على الكفاءة من قطعة الرق.

ملخص الفوائد
استمتع بالوصول غير المحدود إلى مكتبة تحتوي على مئات من دروس الفيديو لتصميم الأزياء ، وكلها تدرس من قبل مصممي الأزياء المحترفين
تعلم أي وقت من اليوم أو الليل ، على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ، في أي مكان
يمكن أن يعزز تعلمك من خلال قراءة نصوص الدرس المكتوبة الكاملة
احصل على إجابات لأسئلتك بسرعة. لدينا فريق من مصممي الأزياء ذوي الخبرة على استعداد للإجابة على أسئلتك وحل مشاكلك.
الحصول على قائمة الأدوات
إنشاء دليل واضح على مهاراتك المكتشفة حديثًا لإظهارها لأصحاب العمل المحتملين وكليات الأزياء
استمتع بالعديد من محاضرات الأزياء ومقابلات المصممين وجولات الشركة والمتاحف والمزيد مع اشتراكك.
استفد من مواردنا المتعددة مجانًا من خلال اشتراكك ، على سبيل المثال استخدم قاموس المصطلحات الخاص بنا ، وتصفح الكتب والمجلات والمدونات الموصى بها وقم بتنزيل croquis المجاني

تكلفة الدراسة 
يكلف الاشتراك السنوي 189 دولارًا أمريكيًا فقط في السنة. كما نقدم معدل اشتراك شهري متكرر قدره 19.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا. في المقابل ، ستحصل على وصول غير محدود عند الطلب إلى جميع مواردنا ودروس الفيديو الخاصة بنا. كل شىء! انظر حولك على الويب. تكلف معظم دورات الأزياء الأخرى عبر الإنترنت مئات ، إن لم يكن الآلاف ، من الدولارات لفئة واحدة فقط! لن تجد قيمة أفضل من جامعة الأزياء.


تسجيل الان 


NAME
LAST NAME
منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -