دورات مجانية على الإنترنت في تعلم تصميم الأزياء فرصة لاتعوض ؟؟

اهلا بكم عبر موقعنا الاكاديمية الدولية لتعلم تصميم الازياء اليون نقدم لكم فرصة مجانية لتعلم تصميم الازياء مجانا من خلال موقعنا المتواضع لتعلم تصميم الازياء وهذه الدورة مقدمة من "oxford home study " اكسفورد ستودي " الدورة مجانية والتسجيل متاح للجميع يمكنك الحصول على رابط التسجيل من خلال الرابط في الاسفل بضغط على تسجيل الان 
 



دورات تصميم الأزياء عبر الإنترنت مجانًا ، 100 ٪ مجانًا؟

تفاصيل دورة تعلم تصميم الازياء عبر الانترنت 

لا تمثل صناعة تصميم الأزياء سوى مسار وظيفي حلم لملايين الناس. ومع ذلك ، فإن عددًا قليلًا نسبيًا لديه الدافع والتصميم والمعرفة الأساسية للصناعة لتنفس الحياة في أحلامهم. ما يميز في كثير من الأحيان بين الرغبة في العمل في الأزياء والاختراق الفعلي للصناعة هو الخلفية التعليمية الضرورية. النجاح في تصميم الأزياء يعني أولاً فهم الجانب التجاري للمهنة ، مع صقل مهاراتك ومواهبك كمصمم.

لماذا لا تغتنم هذه الفرصة الفريدة لبدء دراسة تصميم الأزياء ، ودورات تصميم الأزياء عبر الإنترنت مجانًا ، 100 ٪ مجانًا؟  




تصميم الأزياء (دورة قصيرة) عبر الانترنت 


  • مستوى الدورة دورات قصيرة
  • موثقة من            OHSC
  • طريقة الدراسة تعليم على الانترنت
  • مدة الدورة         20 ساعة
  • شروط القبول لا توجد متطلبات دخول معينة
  • تاريخ البدء         بعد يوم من التسجيل مباشرة 


يسر كلية أكسفورد للدراسة المنزلية أن تقدم هذه الدورة الحصرية لتصميم الأزياء مجانًا ، دون أن تدفع فلساً واحدًا نيابة عنك. تحتوي كل دورة تدريبية مجانية نقدمها على محتوى عالمي المستوى ، صممه أكاديميون محترمون وقادة صناعيون. إذا كنت تبحث عن نقطة الانطلاق المثالية لمستقبلك المهني في تصميم الأزياء ، فقد يكون ذلك جيدًا. لا توجد مواعيد نهائية ، ولا قيود زمنية ولا معرفة أو خبرة موجودة مطلوبة للتسجيل.


دورات مجانية على الإنترنت في تصميم الأزياء


و الأزياء دورة تصميم حرة مراكز حول ثلاثة مواضيع مهمة، والتي تشمل لمحة عامة عن صناعة تصميم الأزياء المعاصرة، مقدمة لعناصر التصميم الرئيسية واستكشاف من أكثر المبادئ الهامة للتصميم. سوف تبدأ في التعلم ليس فقط لإضفاء الحيوية على رؤيتك الإبداعية ، ولكن أيضًا كيفية الحصول على مهنة ناجحة في واحدة من أكثر الصناعات المرغوبة في العالم.

مع فتح التسجيل 365 يومًا في السنة ، يعد كل يوم هو اليوم المثالي لبدء العمل نحو مستقبل ناجح.





منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -