دورة تصميم الازياء 2024 | الاكاديمية الدولية لتعلم تصميم الازياء

دورة تصميم الأزياء مجانا 2024 نقدم لكم مجانا من  الاكاديمية الدولية لتعلم تصميم الازياء تصميم االزياء يتناول أهم أساسيات وعناصر تصميم الأزياء، بالإضافة إلى جميع أنواع تصميم الأزياء وأنواع الخيطان والأقمشة والدرزات المستخدمة في خياطة قطع الملابس المختلفة باحدث التصميمات والصيحات في 2024.



 كما يتضمن المساق شرحاً وافياً لخطوات تصميم الأزياء بالتفصيل الدقيق والمهارات التقنية الخاصة المتطلبة لدى المتعلم لإتقان هذا الفن مثل أساسيات الرسم والخياطة.


إذا كنت مهتماً بتعلم أسس تصميم الأزياء والبنس في الخياطة أو تعليم رسم تصميم الأزياء للمبتدئين فإن هذا المساق مناسب حتماً لك. لقد قام فريق الإعداد بتصميمه لتنمية قدرات المُتعلّمين وتأهيلهم مستقبلاً للدخول إلى عالم تصميم الأزياء؛ حيث يقوم المساق بتوضيح أهداف تصميم الأزياء وتحفيز الإبداع لدى المتعلم وإكسابه المهارة اللازمة للتمييز بين أنواع المود بورد وإتقان العمل عليها.


نستهل مساق تصميم الأزياء بالحديث عن تاريخ هذا المجال الواسع وكيفية نشأته والأحداث التاريخية التي أثرت على عالم الأزياء، بالإضافة إلى كيفية التنبؤ بصيحات الموضة. 

ثم نتابع المساق بذكر عناصر تصميم الأزياء الأولية وأنواع تصميم الأزياء بشكل عام مع التركيز على طريقة الإناث في ارتداء الملابس وأنواع قصات التنانير.


كما ستتعلم من خلال مساق تصميم الأزياء مفهوم وأنواع المود بورد أو لوحة الأفكار، وكيفية تجميع الأفكار والألوان وقصات التصاميم وملمس الأقمشة وما إلى ذلك من مستلزمات للبدء بالتصميم، حيث تعد هذه الخطوة من أهم خطوات تصميم الأزياء التي تؤثر بشكل مباشر في النتيجة النهائية للتصميم ونجاحه أو فشله.


ويغطي هذا المساق، الخياطة وتصميم الأزياء خطوة بخطوة ابتداءً من كيفية ضم الماكينة، ومروراً بأهم أنواع الدرزات المستخدمة في الخياطة، وانتهاءً بكيفية البنس في الخياطة وقص التنانير. 

وننتقل من ذلك إلى خطوات الرسم الخاص بتصميم الأزياء، حيث ستتعلم كيفية رسم الرسمات المسطحة وطريقة رسم جسم عارضة أزياء لنقوم بتصميم الملابس التي تلائم الأجسام المختلفة.


ولتتمكن من إتقان الخياطة وتصميم الأزياء، يجب أن تدرك مفهوم المانيكان تماماً ولذلك سنقوم من خلال مساق تصميم الأزياء بشرح أجزاء المانيكان بالتفصيل ليساعدك ذلك في احتراف طريقة رسم جسم عارضة أزياء وإكسائه بالملابس التي ترغب في تصميمها. 

ذلك إلى جانب تمكينك من تعليم رسم المانيكان للمبتدئين الذين يطمحون للعمل في هذا المجال.


وعند إكمال متطلبات مساق تصميم الأزياء ستجد أنك ستتمكن من تكوين نظرة جديدة عن أهداف تصميم الأزياء، كما ستتمكن من الحصول على المهارات والأدوات اللازمة لتحضير بورتفوليو خاص بأعمالك ورسوماتك بشكل لائق ومحترف، ليساعدك على شق طريقك إلى النجاح في عالم الأزياء ويمكّنك من تحويل هذه الهواية إلى مهنة.


سجّل الآن في هذه الدورة المجانية من الاكاديمية الدولية لتعلم تصميم الازياء ، لتتعلم أسس تصميم الأزياء وكيفية تعليم رسم تصميم الأزياء للمبتدئين، بالإضافة إلى تعليم رسم المانيكان للمبتدئين وكل ما يتعلق بعالم تصميم الأزياء، من تاريخه وحاضره ومستقبله.



 ستتعلم في هذه الدورة :

أسس تصميم الأزياء وكيفية احترافه.

تاريخ تصميم الأزياء وتنبؤ صيحات الموضة.

أنواع الأقمشة والدرزات والبنس في الخياطة.

تعليم رسم المانيكان للمبتدئين والرسمات المسطحة.

خطوات تصميم الأزياء خطوة بخطوة.

أنواع تصميم الأزياء وأنواع قصات التنانير.

أساليب الخياطة وتصميم الأزياء.

تجميع المود بورد وتقنيات الرسم.


 مخطّط المنهج الدراسي

الوحدة الأولى: تاريخ الأزياء

الوحدة الثانية: تجميع لوحة الأفكار

الوحدة الثالثة: الرسمات المسطحة

الوحدة الرابعة: الأقمشة والخياطة

تسجيل الان 

منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -