دبلوم تصميم الازياء في المملكة العربية السعودية سارع الان واحجز مكانك 2024

دبلوم تصميم الازياء في المملكة العربية السعودية سارع الان واحجز مكانك 2024 

نظرة عامة على الدورة التدريبية الافضل لعام 2024

دورة الموضة هي دورة مبنية على الممارسة المثيرة التي تشجع على تطبيق المهارات ، والتحقيق في النظرية والفرصة للتفكير النقدي.

 إنها دورة واسعة النطاق مع فرص للطلاب لاستكشاف مجموعة واسعة من النوايا في مجال الأزياء بالإضافة إلى إدارة الأحداث ، والترويج البصري ، والأزياء الرقمية ، والمجوهرات وتصميم الإكسسوارات.

 على مدى السنوات الأخيرة ، انفجر سوق الإكسسوارات عالمياً ، من الأزياء الراقية والمصممين وصولاً إلى سوق الشوارع العالية ، وشهدت صناعة الأزياء إمكانية بناء مبيعات بإضافة ملحقات إلى هذا المزيج.

يحتاج خريج الموضة التقليدي ، الذي يتقن مهارات مهارات القطع والتصنيع وما إلى ذلك ، إلى أن يصبح ممارسًا مرنًا ومبدعًا وعالميًا ، مع قدرات تركز على اكتساب المهارات وتقييمها. 

مع ظهور وسائل الإعلام الاجتماعية ، تغيرت أعمال التسويق والعلاقات العامة وأصبح خريجو الموضة الآن بحاجة إلى مجموعة أخرى من المهارات ، ويحتاج المقرر إلى عكس هذه التغييرات في صناعة الأزياء.

 أصبح التدوين في مجال الموضة الآن مهنة راسخة ، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز العلامات التجارية والأحداث ، وتوسيع نطاق المنتجات الإلكترونية والطابوق الناجحة وتجار التجزئة لموردي الهاون، أصبح لها الآن وجود على الإنترنت ، كل هذا يفتح فرصًا مختلفة لتوظيف الخريجين.

تركز دورة الأزياء بشكل كبير على الصناعة ، ولها صلات قوية للغاية مع أرباب العمل الإقليميين والدوليين. 

فريق الدورة لديه ثروة من الاتصالات في الصناعة ويتم توجيه شكل الدورة بالتغييرات في الصناعة واحتياجات أصحاب العمل.

ولذلك فإن سياق الموضة في سياق الاتجاهات العالمية في صناعة الأزياء ، وخاصة في الأسواق الآسيوية ، ويتم تشجيع الطلاب على المشاركة في المشاريع التعاونية / الجماعية التي تعزز وعيهم وقوتهم المتعددة الثقافات كممارسين عالميين.

أحد الجوانب الرئيسية للبرنامج هو قابلية التوظيف ويتم تشجيع الطلاب على القيام بتجربة الصناعة ومتابعة الروابط المهنية من خلال عمل المشروع وجميع الجوانب الأخرى من خبراتهم الجامعية. وهذا يعكس بيان قيم وثقافة مؤسسة رافلز التعليمية. تعزيز التميز المهني من أجل التوظيف.

البحث عن الموظفين ، والممارسة ، والخبرات تغذي صفات وخصائص الدورة. هذه الرنين مع بيان مهمة جامعة كوفنتري لتقديم البحوث التي تواجه الخارج مع تأثير ، لتوفير تعليم عالي الجودة ، وأن تكون ديناميكية وعالمية ومغامرة.

دبلوم تصميم الازياء في المملكة العربية السعودية سارع الان واحجز مكانك لعام 2024

معلومات مهمة : 

كم مدة الدورات وماذا يتعلم الطالب في هذه الدورات ؟ 
مدة الدورات ست اشهر سوف يت تقديم محتوى تعليمي اكاديمي في تصميم الازياء من الباترون والخياطة والتعامل مع الاقمشة وانواع الاقمشة كما يدرس ايضا تاريخ الازياء وتطوره عبر الزمن لكي يكون اطالب على اطلاع دائم بمستجدات التصميم والموضة 

متى تبدأ الدورات؟ 

تبدأ جميع الدورات في شهر الخامس شهر ماي 

كم تكلفة التسجيل والدورات؟ 


تكلفة التسجيل عن البدء 790$ دولار امريكي وفي متصف الدورة بعد مرور ثلاث اشهر يتوجب على الطلب دفع باقي التكاليف ومجموعها 2490$ دولار امريكي 

هل يتم تقديم شهادة او دبلوم معتمد ؟ 
بكل تاكيد يتم تقديم شهادة معتمدة من المعهد الخاص بنا معترف عليها فيكافة الدول تحت طائلة المسؤلية 

متى يتم التسجيل في الدورات ؟ 
التسجيل يجب ان يكون قبل بداية الكورس اقل شئ في ثلاث اشهر حتى يتسنى لنا تسجيل معولومات الطالب وتجهيز ملفه الخاص في الدراسة 

ما اللغة التي يتم التدريس بها ؟ 
اللغات المعتمدة لدينا في التدريس اللغة العربية واللغة الانجليزية وهذا يعود للطالب باي لغة يفضل الدراسة 

للتسجل من هنا 
منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -