شاهدي التميز والفن في مجموعة المصمم ايلي صعب لربيع وصيف 2021

 أطلق المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2021.

مجموعة المصمم ايلي صعب لربيع وصيف 2021


 والتي جاءت احتفالاً مسرحياً بالتصاميم الأنثوية المبالغة في ترفها وفخامتها، كما في طابعها الإستعراضي الراقي والمبهر. والذي يتجلّى فيه إبداع المصّمم العالمي إيلي صعب وتخيّلاته الأكثر جموحًا.


تسكن السماء الليلية المتّشحة بالأزرق العميق، الشيفون الحريري الفضّي والتفتا السوداء المتدفّقة بأحجام كبيرة. 


وتتساقط النجوم المذنّبة على شكل أقراط ثريا وزينة رأس تخطف الأنظار. ويضيف الريش الكثير من الدراما الى الإطلالات، كذلك تفعل الزخارف المتنوّعة، والأكمام الواسعة، والأكتاف المجنّحة، وأقنعة الدانتيل. 

ويصبح الحلم بمثابة خزانة متلألئة من القصّات الضخمة والأنسجة الجذّابة التي تحمل النساء اللواتي يرتدينها إلى عوالم خيالية.

تتسلّح عارضات صعب بالقوة الناعمة، فيأسرن الجمهور المترقّب بشغف، ويحبسن أنفاسه. تشعّ الواحدة منهنّ بتاج من الكريستال وبذلة كريمية مع كاب مطرّز بأشعّة قمرية.


 وتطلّ أخرى بثوب قصير متقن يتناوب بين طبقات من الريش الأزرق الفاتح والتول المطرز بالجواهر. 

في حين تلتفّ ثالثة بقماش التفتا الرمادي المعدني الذي يتدفّق في ثوب مذيّل. وتطلّ عارضة كشرارة ناعمة في صورة ظلّية باللون الوردي مع قصّة تنحت الخصر.

 في حين تضفي الأحذية العالية المزيد من القوّة الى الإطلالات.


مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لربيع وصيف 2021 استعراض فيه الإبداع والجرأة والشجاعة. 

تصاميم مصنوعة من مواد الأحلام، تُلهمنا، وتحثّنا على تَبَنّي أحلام أكبر، تمنحنا القوّة والعزم للمضي قُدما في الزمن الصعب.


أطلق المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2021، والتي جاءت احتفالاً مسرحياً بالتصاميم الأنثوية المبالغة في ترفها وفخامتهاز.

 كما في طابعها الإستعراضي الراقي والمبهر، والذي يتجلّى فيه إبداع المصّمم العالمي إيلي صعب وتخيّلاته الأكثر جموحًا

أحدث أقدم

أعلان

أعلان