المصممون اللبنانيون يبهرون الحضور في مهرجان كان السينمائي لعام 2021

المصممون اللبنانيون يبهرون الحضور في مهرجان كان السينمائي لعام 2021 

 تستمر فعاليات مهرجان كان السينمائي بدروته الـ74 لهذا العام ، حاملة معها المزيد من الإطلالات اللافتة للنجمات. وكان لافتاً يوم أمس توقيع المصمّمين اللبنانيين  على معظم الإطلالات التي زيّنت السجادة الحمراء.

المصممون اللبنانيون يبهرون الحضور في مهرجان كان السينمائي لعام 2021


في جولة على أبرز الحضور يوم أمس، لفتتنا خيارات النجمات التي تراوحت بين الكلاسيكية والجريئة.

الممثلة المكسيكية- الإيطالية باريسيا كونتريراس Patricia Contreras اختارت فستاناً باللون الفوشيا من مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي، يأتي بتصميم قصير من الأمام وطويل من الخلف ومن دون أكمام. وقد نسّقت معه عقد تشوكر من الذهب الابيض والماس.


مصمّمة الأزياء كيمبرلي غارنر Kimberley Garner اختارت أيضاً فستانها من مجموعة المصمم رامي قاضي لربيع وصيف 2021، وهو بقصّة مكشوفة عن الساق ومن دون أكمام ومطرّز بالكامل بخيوط ذهبية.

مدوّنة الموضة والجمال كاميلا كويلو Camila Coelho اختارت فستاناً بتصميم لافت وبقصّة الحورية مرصعاً بالكامل من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، وزيّنت إطلالتها بمجوهرات من دار شوبارد Chopard.

الإعلامية ريا أبي راشد Raya Abirached تألقت أيضاً بفستان من تصميم رامي قاضي، باللون الأزرق الميتاليكي، من دون أكمام ومكشوف عند الساق. وقد زيّنت إطلالاتها بمجوهرات مرصّعة من دار بولغري Bvlgari.

الفاشينيستا السعودية هلا عبد الله خطفت الأنظار على سجادة كان مساء أمس بفستانها الأنيق من توقيع رامي قاضي، وهو مؤلف من قطعتين، فستان من الباييت الفضي مع خلفية من قماش التول الأسودـ، وقد زيّنت إطلالتها بمجوهرات من دار ميسيكا باريس Messika Paris.

مدوّنة الموضة نور عريضة Nour Arida سجّلت أيضاً حضوراً مميّزاً يوم أمس بإطلالتها من توقيع دار جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، حيث اختارت فستاناً أسود طويلاً، زيّنته بعقدCape de Lumière ، من مجموعة المجوهرات الراقية 26Vendôme من بوشرون Boucheron، وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع بحجارة السترين وزن 81.61 قيراطًاً وبالماس. 

أبرز الإطلالات والصيحات التي شهدتها السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2021 




أحدث أقدم

أعلان

أعلان