أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

دورة تصميم الأزياء عبر الإنترنت 2023

 طور مهارات عملية وتعلم كيفية تحويل أفكارك بنجاح إلى تصميمات أزياء

دورة تصميم الأزياء عبر الإنترنت 2021 | عرض خاص اربع اسابيع مجانا لاتفوت الفرصة


يتضمن الكورس: 

  • فهم شامل لعملية تصميم الأزياء
  • فهم أساسيات رسم الأزياء والتوضيح
  • إنشاء مجموعة تصميم الأزياء
  • تشكل أساسًا لتقنيات صنع الأنماط الأساسية وصياغة الأنماط
  • المعرفة والمهارات العملية لصنع الملابس الأساسية



الضجة حول الموضة


يركز هذا الفصل الخاص بتصميم الأزياء على تعريف الموضة ويتطرق إلى الدور الذي تلعبه في الحياة اليومية. في ذلك ، سوف تلقي نظرة فاحصة على دور مصمم الأزياء وفرص العمل الأخرى في هذه الصناعة. سيتم تقديم أساسيات الرسم والتوضيح وستقوم برسم أول رسم مسطح للأزياء.


احتفال الإلهام


يولي هذا الدرس اهتمامًا خاصًا للبحث والإلهام والقيمة التي يضيفها إلى عملية التصميم. ستظهر لوحة الحالة المزاجية وسيتم تشجيعك على إنشاء لوحة خاصة بك باستخدام جميع النصائح والحيل التي تمت مناقشتها.


الخوض في التصميم


يركز هذا الدرس على عناصر التصميم وأهميتها وكيف يمكن للمصمم تطبيق هذه العناصر على تصميماته. سيتم تعبئة الدرس بأمثلة مذهلة عن كيفية تحسين هذه العناصر للتصميم لجعله قطعة مميزة حقًا.


إيجاد طريقتك


ستتعلم في هذا الدرس كل شيء عن الأسلوب ؛ من مختلف أنواع الملابس والأزياء إلى إيجاد أسلوبك الشخصي. هذا الاستكشاف الممتع هو الخطوة الأولى لامتلاك أسلوبك وعلامتك التجارية كمصمم.


مستوحى من الإلهام


يعتمد هذا الفصل عبر الإنترنت على أساسيات رسم الأزياء والتوضيح. هنا سوف تتعلم كيفية إضفاء الحيوية على الرسم الخاص بك باستخدام تقنيات الألوان والعرض. سوف تتعرف أيضًا على شخصية الموضة وكيفية تلبيس هذا الشكل بتصميماتك الرائعة.

الاشياء المادية

احصل على استعداد لاستكشاف كل الأشياء المادية. يركز هذا الدرس على أساسيات نظرية النسيج مع تجربة ممتعة في نهاية الدرس تجعلك تشعر وكأنك عالم.


من أجل حب الأنماط


يعتبر الدرس السابع من دورة تصميم الأزياء درسًا عمليًا وممتعًا. سيتم تقديمك إلى صنع النماذج والمعدات المختلفة المستخدمة لإنشاء الأنماط. ستقوم أيضًا بوضع قلم رصاص على الورق وإنشاء بعض الكتل لتخيط في الدرس التالي.

جاهز ، ثابت ، خياط


يعد هذا الدرس أيضًا درسًا عمليًا وممتعًا حيث سيتم تقديمك إلى ماكينة الخياطة المتواضعة والحصول على بعض اللحامات الأساسية.


تعرف على التاريخ الموضة والازياء 


ينتقل هذا الدرس بالزمن إلى الوراء لإلقاء نظرة على عصور الموضة المختلفة وعناصر التصميم لكل منها. بعد أن تستكشف تطور الموضة وأهميتها الثقافية ، ستتعلم كيفية توليد الأفكار من العصور السابقة لإنشاء شيء جديد دون الاستيلاء على أي ثقافات.


الشائع

إذا كنت تريد أن تكون رائدًا في المجال الإعلامي ، فأنت بحاجة إلى فهم كيفية عمل الاتجاهات. في الدرس 2 ، ستلقي نظرة على دورة اتجاهات الموضة وتفرق بين الاتجاهات والموضة. ستتعلم أيضًا كيفية تحديد الاتجاهات الجديدة التي ستجعلك مصممًا يحدد الاتجاهات ولا يتبعها فقط.


الالوان 


هل تعلم أن الألوان يمكن أن تجعلنا نشعر بكل أنواع المشاعر؟ سوف يستكشف هذا الدرس كل الأشياء الملونة ، بما في ذلك عجلة الألوان الأساسية ، وعلم نفس اللون ، وكيف يمكن للون أن يعزز التصميم الخاص بك.


تقنيات حول الرسم


تعتمد فئة تصميم الأزياء هذه على أساسيات رسم الأزياء والتوضيح. هنا سوف تركز على رسم شخصية الموضة الخاصة بك المكونة من 9 رؤوس. هذا هو الوقت المناسب لتجربة أنماط الرسم المختلفة واكتشاف الأنماط الخاصة بك.

الخوض في التصميم


يركز هذا الدرس على مبادئ التصميم وأهميته وكيف يمكن للمصمم دمج هذه المبادئ في تصميمك لخلق الاهتمام وجعله متميزًا عن البقية.

مواجهة القماش


كيف تختار القماش المناسب لتصميمك؟ في هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت ، ستلقي نظرة على خصائص النسيج المختلفة ، وكيف تؤثر على التصميم الخاص بك ، وكيفية اختيار النسيج المثالي لجعل رؤيتك تنبض بالحياة!

البحث عن نمط


تفاصيل التصميم مثل الطيات والجمع والطيات تأخذ تصميمات بسيطة إلى المستوى التالي. ستتعلم في هذا الدرس كيفية إضافة تفاصيل التصميم هذه إلى قالب نمط أساسي.


خلف الكواليس 

الآن بعد أن عرفت كيفية إنشاء تفاصيل التصميم على نمط ما ، تحتاج إلى إتقان بنائها في مرحلة بناء الملابس. من خلال دمج هذه التقنيات البسيطة ، يمكنك إنشاء تحفة من تصميم بسيط.


منير أسماعيل
منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website
تعليقات