زراعة شعر مقدمة الرأس زراعة الشعر في ألمانيا وأفضل المراكز والعيادات

 يعتبر الشعر الكثيف من أهم سمات الجمال لدى النساء والرجال. لذلك فإن الشعر الصحي الكامل هو علامة خاصة جدًا على الأناقة والجاذبية الجنسية الأنثوية لدى النساء اليوم سوف نقدم لكم افضل اماكن ل زراعة شعر مقدمة الرأس زراعة الشعر في ألمانيا وأفضل المراكز والعيادات 

زراعة شعر مقدمة الرأس للنساء في المانيا  زراعة الشعر في ألمانيا دوسلدورف


تساقط الشعر مشكلة كبيرة لدي غالبية الناس،يشعر كل من الرجال والنساء بالانزعاج من ذلك، وبالنسبة للنساء الأكثر جمالًا، يبدو أن زراعة شعر الجبهة للنساء ضرورية لتحسين مشاكل خط الشعر المختلفة و علاج الشعر الخفيف من الأمام للنساء.الغرض الرئيسي من زراعة الشعر هو توزيع بصيلات الشعر بذكاء عند النقطة المحورية لإنتاج تأثيرات بصرية كثيفة وجمالية.

افضل مراكز زراعة الشعر في المانيا

من أبرز مراكز لزراعة الشعر التي تجري عملية زراعة شعر بتقنية القطع أو استخلاص شريحة من الجلد في ألمانيا ما يلي:

  • مركز MicroHaar Deutschland المتخصص في زراعة شعر في برلين.
  • مركز الدكتور  Med. Dent Stefan Gonschior  لزراعة الشعر ويقع أيضاً في برلين.
  • مجموعة عيادات Isar Munich المتخصصة في عمليات التجميل بمدينة ميونخ.
  • مستشفى Aesthetic medicine and cosmetology clinic of charite وتعتبر واحدة من أكبر المستشفيات الجامعية في برلين.

السبب الأكثر شيوعًا لخفة الشعر،هو تساقط الشعر الوراثي،يشمل أيضًا الهرمونات والحالات الطبية والعوامل الخارجية الأخرى.عادة تظهر أعراض تساقط الشعر مع انقطاع الطمث،ومع ذلك،فإن العديد من النساء يعانون من خفة الشعر و تساقط الشعر من الامام، في سن الثلاثين أو قبل ذلك.


افضل علاج لتساقط الشعر؟

“ما الذي يساعد على منع تساقط الشعر؟” بالنسبة لمعظم المتضررين، هذا هو السؤال الحاسم.تعتمد الإجابة على نوع وسبب تساقط الشعر المفرط. على سبيل المثال، يتم التعامل مع الصلع الوراثي بشكل مختلف عن تساقط الشعر الدائري (داء الثعلبة)أو تساقط الشعر بسبب سوء التغذية.

تساقط الشعر ليس نادرًا على الإطلاق. لكن بالنسبة لبعض الناس، يصبح الأمر أكثر وضوحًا بمرور الوقت. ثم يتم التركيز على علاج تجديد أو زراعة شعر خاصة للنساء.

يمكن أن تأخذ مشاكل الشعر الأشكال التالية:

  1. جزء عريض ناتج عن زيادة ترقق الشعر.
  2. جبين مرتفع،عند النساء يكون خط الشعر بعيدًا جدًا للخلف.
  3. انحسار خطوط الشعر و بقع الصلع على جانبي الجبهة، وتساقط الشعر في أعلى الرأس كما هو الحال عند الرجال،على الرغم من أنه عادة ما يكون أقل وضوحًا.


  • علاج الدم الذاتي PRP لتحفيز نمو الشعر
  • تقنية الليزر لتنشيط بصيلات الشعر
  • زراعة الشعر لنمو الشعر الجديد في مناطق الصلع
  • من ناحية أخرى، إذا كان هناك سبب تساقط الشعر عند النساء هو مرض معين، فعادة ما تتوفر طرق أخرى. العلاج من قبل طبيب متمرس في عيادة متخصصة أمر ضروري في أي حال.
  • و هذه العلاجات تمنح الأمل لاستعادة كثافة الشعر ومنع تساقط الشعر،يزداد نجاح العلاج بالتشخيص المبكر. نقدم في عيادة كوارتز استشارات مجانية خاصة بمشاكل الشعر.

زراعة شعر الجبهة للنساء تصغير الجبهة العريضة بزراعة الشعر :

زراعة شعر مقدمة الرأس للنساء في المانيا


يكون خط الشعر لدى العديد من النساء مرتفعًا نسبيًا، مما يوسع نسبة الجبهة إلى الوجه. طالما يوجد شعر دائم كافٍ، يمكن التفكير في جراحة زراعة شعر الجبهة للنساء.

زراعة شعر الجبهة للنساء، الخيار الأول لتحسين مظهر تساقط الشعر من الأمام.و هو إعادة توزيع الجزء المتبقي من الشعر من المنطقة المانحة لفروة الرأس إلى منطقة تساقط الشعر او منطقة الصلع أو المناطق الأخرى ذات الشعر الرقيق مدى الحياة. بعد عملية زراعة الشعر للنساء، فإنه لا يزال الشعر يحتفظ بجميع خصائص نمو الشعر الأصلي،ويستمر الشعر في النمو في المنطقة المزروعة الجديدة، وينبت شعر من جديد في النهاية.

كيفية زراعة الشعر للنساء لمحة عن إجراءات زراعة شعر الجبهة للنساء:


يجب حلق شعر مؤخرة الرأس إلى حد ما قبل زراعة الشعر. لإزالة بصيلات الشعر، ويمكن أيضا زراعة الشعر بدون حلاقة خاصة للنساء.
  • تضمن عملية زراعة شعر الجبهة للنساء التخدير الموضعي.
  • باستخدام إبرة مجوفة رفيعة للغاية،نكتسب تدريجياً بصيلات شعر فردية من مؤخرة رأسك (إجراء FUE) .
  • بدلاً من ذلك،يمكننا أيضًا أن نأخذ شريطًا أطول لفروة الرأس من الجزء الخلفي من الرأس ( عملية FUT ) والتي يتم فصل وحدات بصيلات الشعر عنها.
  • توضع البصيلات المأخوذة أولاً في محلول مغذي.
  • ثم يتم فحص البصيلات بدقة.
  • إذا اتضح أنهم يتمتعون بصحة جيدة، فإننا نزرع البصيلات مباشرة في مناطق تساقط الشعر.

أفضل الأماكن لإجراء عملية زرع الشعر للنساء في تركيا : 

تعتمد مراكز زراعة الشعر في تركيا بنسبة كبيرة على العملاء الوافدين إليها من الخارج، لذلك تتكتل بنسب أكبر داخل مجموعة المدن الكبرى التي تعد ضمن مراكز الجذب السياحي في البلاد.

تضم مدينة إسطنبول التكتل الأكبر من المراكز التي تُجري عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا، تليها المدن الساحلية أنطاليا ومرسين، ثم تأتي بقية المدن الحضارية بنسب أقل.

أثبتت تجارب عمليات زراعة الشعر للنساء في تركيا أن مختلف المراكز والعيادات تقدم خدمات متقاربة المستوى، حيث أن جميعها عالية التجهيز وتعتمد على أحدث التقنيات الطبية المعروفة في هذا التخصص ومن أبرزها الآتي:

مركز (إينفينيتي هير) والذي يضم نخبة من أمهر الأطباء الحاصلين على عضوية الجمعية الدولية لعمليات التجميل  ISAPS، بالإضافة إلى اعتماده على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية.
مركز الدكتور (يتكين باير) والذي اكتسب شهرة دولية بفضل نجاح عمليات الدكتور باير في إجراء زراعة الشعر على مدار 20 عاماَ.
عيادة Este Clinic وتعتبر من أشهر عيادات زراعة الشعر والتي تعتمد على مختلف تقنيات زراعة الشعر الطبيعي والصناعي، كما تساعد مرضاها في الحصول على سبل إقامة ووسائل مواصلات مناسبة لهم.
عيادة  Hair World، والتي تتمتع بسجل مشرف من العمليات الناجحة والآراء الإيجابية بين مرضاها الذين أجروا عمليات زراعة الشعر بها، أو حتى الذين خضعوا لعلاجات تمنع تساقط الشعر.

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا : مركز الدكتور (يتكين باير)

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا  مركز الدكتور (يتكين باير)


يعد دكتور يتكين باير من أشهر الأطباء الأتراك في مجال زراعة الشعر وعلاج أمراضه. يمتلك خبرة تمتد لواحد وعشرين عاماً في مجال زراعة الشعر، قام خلالها بإجراء أكثر من 9,900 عملية ناجحة تنوعت بين زراعة شعر الرأس، وزراعة اللحية والشارب والحاجبين، وجراحة استعادة الشعر للنساء، كما قام باستخدام تقنيات علاج الشعر المختلفة مثل طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف FUE وهي الطريقة المعتمدة في عيادة الدكتور يتكين، وطريقة الحقن بالأكسجين، والعلاج بالميزوثيرابي والبوتوكس والفيلر والبلازما الغنية بالصفائح الدموية، بالإضافة إلى نجاحه في تطوير تقنية فتح قناة مائلة التي تعطي نتائج أفضل في عمليات زراعة الشعر.

الحصول على موعد لدى مركز الدكتور يتكين باير للاتصال اضغط هنا 

منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -