تمارين ستيب لحرق 1000 سعر حراري في ساعة

تمارين ستيب لحرق 1000 سعر حراري في ساعة
 تمارين ستيب لحرق 1000 سعر حراري في ساعة


حرق ألف سعرة حرارية في اليوم ليست بالمهمة سهلة، ولكن مع التفاني والإصرار يمكن إنجازها، ويمكن للشخص الذي يعاني من زيادة الوزن حرق المزيد من السعرات عند ممارسة تمرينات مستوى الشدة المرتفع لأن الجسم يتطلب المزيد من الطاقة للتحرك أثناء ممارسته. وحسب موقع live strong لحرق 1000 سعرة حرارية في اليوم، يمكنك ممارسة عدة تمرينات في وقت واحد أو تفريقهم إلى شرائح على مدار اليوم. 

الجري يحرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية في فترة قصيرة، ووفقا لموقع Prohealth.com يمكن لشخص يبلغ وزنه 150 رطلا أن يحرق نحو 1022 سعرة حرارية في 90 دقيقة عند الجري بسرعة 6 ميل في الساعة (أي 10 دقيقة للميل).


أنواع تمارين ستيب لحرق الدهون

رغم أن هذه التمارين منخفضة التأثير، لكنها تزيد من سرعة القلب ومعدل الأيض في دقائق. هذا يعني أنه لا يتعين عليك التمرين لساعات لفقدان الوزن! افعلي ما لا يقل عن 50 مرة من هذه التمارين على كل جانب. حافطي على وتيرة عالية، فهذا يساعد على حرق الدهون ويعزز إنقاص الوزن.

 هذه التدريبات الخمسة تشكل دائرة واحدة. كرري هذه الدورة خمس مرات واحرقي ما يقرب من 1000 سعرة حرارية في أقل من ساعة. فيما يلي، مجموعة من تمارين ستيب لحرق الدهون:

أكاذيب حول فقدان الوزن... هل تعرفها ؟

الإحماء

كما هي الحال دائماً، يوصى بأداء تمارين إحماء لمدة قصيرة. بعد ذلك، يمكن البدء بتمارين الستيب. كل ما عليك فعله هو رفع قدمك اليسرى، ثم قدمك اليمنى، بعدها انزلي القدم اليسرى تتبعها القدم اليمنى. يبدو الأمر كما لو كنت تصنعين حرف V بقدميك.


القرفصاء

لأخذ التمرين إلى مستوى أعلى، أنت بحاجة إلى القيام بتمارين القرفصاء.


كيفية أداء هذا التمرين: قومي بالقرفصاء مع جعل قدمك اليمنى على الأرض وقدمك اليسرى على الدرجة، حيث تلمس أصابع يدك اليسرى الدرجة برفق. اقفزي في الهواء، وانزلي بقدمك اليسرى على الجانب الآخر، وقدمك اليمنى ويدك على الدرجة. قومي بعكس الحركة بسرعة للعودة إلى البداية. افعلي هذا بأسرع ما يمكن.

قومي بأداء ما لا يقل عن 50 مرة في كل جانب.


تمرين الركبة

لأداء هذه الحركة، عليك أن تضعي قدماً واحدة على الستيب، وارفعي ركبة رجلك الأخرى عالياً، أي أنك تحتاجين إلى رفعها إلى مستوى صدرك. الآن، هناك طريقتان للقيام بذلك: إما تبديل الساقين أو القيام بكل التكرارات لساق واحدة، ثم الانتقال إلى الساق الأخرى.

افعلي ما لا يقل عن 50 مرة مع كل ساق.


تمرين ستيب الأساسي

للقيام بذلك، عليك تحريك قدمك بسرعة، والاستمرار بالتناوب على الستيب. تأكدي من القيام بذلك لمدة دقيقة على الأقل.


الستيب العمودي

ثبتي الستيب في شكل عمودي، وضعي قدمك اليسرى عليه ودعي اليمنى على الأرض. حافظي على جسمك مستقيماً. الآن مع قفزة، ضعي قدمك اليسرى على الأرض (على الجانب الأيسر من الستيب). وارفعي ساقك اليمنى على الستيب. عندما تكون قدمك اليسرى لأسفل، حاولي أن تلمسي قدمك اليسرى بيدك اليمنى. جرّبي القيام بذلك بسرعة.

افعلي ما لا يقل عن 50 مرة في كل جانب.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -