احدث وأجمل فساتين المحجبات من أسبوع باريس للكوتور

احدث وأجمل فساتين المحجبات من أسبوع باريس للكوتور
احدث وأجمل فساتين المحجبات من أسبوع باريس للكوتور

{getToc} $title={Table of Contents} 

لاحظنا العديد من العلامات التجارية الشهيرة التي أضافت تصاميم خاصة بالمحجبات إلى مجموعاتها. وقد قدمت هذه الدور العالمية ملابس متنوعة تتضمن فساتين سهرة وفساتين زفاف محتشمة وملابس كاجوال للنهار. تهدف هذه الخطوة إلى تلبية احتياجات الزبونات العربيات المحجبات وتقديم خيارات متنوعة وعصرية لهن. للهوت كوتور في موسم خريف 2023، لفتتنا تصاميم تعكس جميع معاني الفخامة والرفاهية. نقدم لكِ أفضل الصور لتختاري منها ما يعزز من أناقتك في سهرات الموسم القادم.

أحدث فساتين محجبات من المخمل

لا يمكن تخيل مجموعات الكوتور الخاصة بموسم الخريف في غياب فساتين المخمل الراقية، حيث قدمت هذه الفساتين هذا العام بقصات محتشمة تتناسب مع أزياء المحجبات، لفت انتباهنا الفستان الطويل المصمم بثلثي الكم وتوب مطرز وتنورة مستقيمة من الفرو الأسود المزين بشكل رائع، وهو من تصميم ماركة "أرماني بريفيه"، ارتديه مع حذاء أسود مدبب وامسكيه بحقيبة صغيرة فضية.

فساتين محجبات بليسيه منقطة جميلة

تعود موضة الفساتين المطبعة بنقاط البولكا إلى الأضواء مرة أخرى، حيث تقدمها العلامة التجارية، بالنسياغا في مجموعتها الكوتور الجديدة لخريف ٢٠٢٣، قمنا بإعجابنا بفستان أسود طويل مع نقوش بيضاء ومزين بكسرات بليسيه، والذي ظهرت به العارضة. يمكنك تنسيقه مع بوت أسود طويل للحفاظ على أسلوبك المحتشم المناسب للحجاب، ويمكنك إكمال الإطلالة بحقيبة كتف سوداء تحتوي على سلسلة ذهبية، أو يمكنك حمل كلاتش أحمر.

فساتين محجبات بأكمام الجرس رائعة

ديور وزارة الخارجية وزوجة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بعض هذه الفساتين. تميزت هذه الفساتين بتصاميمها الراقية وأكمامها الطويلة واسعة على شكل الجرس، مما يلبي احتياجات النساء اللواتي يفضلن الاحتشام. تم استخدام أقمشة فاخرة في صنع هذه الفساتين، بما في ذلك الدانتيل والساتان والتوت الحريري، لإضفاء لمسة من الأناقة والرقي على المظهر النهائي لهذه القطع. إن هذه الموضة المتزايدة في فساتين الأكمام الطويلة الواسعة تعكس التطورات المستمرة في صناعة الموضة واهتمام المصممين بتقديم حلول متنوعة لملابس النساء العصرية. ديور فستان بلون أبيض طويل مائل للرمادي الفاتح، مزخرف بتفاصيل فضية عمودية مما يجعله مناسبًا بشكل مثالي للسيدات القصيرات. اعتمدي عليه مع صندل وشنطة كلاسيكية فضية.

فساتين محجبات بياقة عالية

فساتين محجبات منفوشة

كمعتاد، استمرت فساتين الكوتور التي تتميز بتنانير واسعة في إبراز حضورها ضمن مجموعات الأزياء الفاخرة، ومن جهتنا، أعجبنا بالفستان الأحمر المحتشم المصمم بطبقتين ومزين بالتطريز الذهبي من تشكيلة جوليان فورني.

 جربي تنسيقه مع صندل أحمر وامسكي حقيبة نفس اللون أو اختاريها باللون الذهبي.

افضل فساتين المحجبات بموديل المعطف

تسيطر فساتين المصممة على طراز المعطف على منصات عروض أسبوع باريس، وتتميز بعض القطع المميزة بتصميمها المحتشم والطويل، مما يناسب المحجبات. أعجبنا خاصة بفستان أبيض مزين بتطريز ذهبي متناثر، صممه ميزون سارة الشرايبي Maison Sara Chraibi. يمكنك تنسيقه مع حذاء مدبب باللون الأبيض وحمل كلاتش أبيض مرصع بالذهبي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -