دورة تصميم الأزياء لمدة ثلاث سنوات في رافلز ميلانو ايطاليا 2024

 لتعلم بالممارسة هو المبدأ الكامن وراء دورات تصميم الازياء في رافلز ميلانو لمدة ثلاث سنوات ، وهي دورة تدريبية تبني العقل وتوفر خلفية تقنية قوية وتجعلك ترغب في توسيع آفاق حياتك.

دورة تصميم الأزياء لمدة ثلاث سنوات في رافلز ميلانو ايطاليا 2024


قائد الدورة: ماريا كانيلا ، مؤرخة الموضة

دكتوراه في تاريخ المجتمع الأوروبي ، منذ عام 2009 قام بتدريس "تاريخ الموضة" و "التاريخ المعاصر" في جامعة ميلانو ؛ منذ عام 2013 هي أستاذة مشاركة. من 2004 إلى 2014 كانت مراجع ANVUR للقضايا المتعلقة بتاريخ الأزياء والأزياء ، وتاريخ الرياضة ، وتاريخ المرأة.

 بالإضافة إلى تاريخ الأزياء والأزياء ، فهي خبيرة في تاريخ المدينة والإقليم. رئيسة الجمعية الثقافية Memoria & Progetto ، وهي منسقة سلسلة تحريرية ومؤتمرات ومعارض ، ومؤلفة مجلدات ومقالات في مجلات ، وقد تعاونت مع العديد من العلامات التجارية لإدارة المحفوظات وتعزيز التراث الثقافي ، 

بما في ذلك: Rinascente ، ميسوني ، فيوروتشي ، فيراغامو ، كورييل ، جورجيو كوريجياري ، بيكي ، جولي فينيزياني ، جيرمانا ماروتشيلي ، إيتالو سبورت ، سيرجيو تاكيني ، أندريا فيستر ، كالزوليريا ريفولتا ، سوتور مانتيلاسي ، باربرا فيتي ، والتر ألبيني ، ألبيرتو لاتوادا.

دورة تصميم الأزياء لمدة ثلاث سنوات في رافلز ميلانو ايطاليا 2024


لماذا؟

نظام الموضة هو منطقة شاسعة ومفصلية وحتى لا يمكن التنبؤ بها ، حيث يدير الإحساس الكلاسيكي بالتجارب الأكثر تطرفًا. لا توجد وصفات للظهور. هناك استعداد للعمل ، ورغبة في معرفة وقياس الذات مع العالم الخارجي وآلاف ثقافاته: عالية ، بوب ، عرقية ... هناك عين حريصة - يجب تدريبها - قادرة على استيعاب أصغر التفاصيل. عين تعرف أساليب الخياطة التقليدية ولكنها لا تخشى أن تقترح أناقة غير محترمة.

طالب العام

في نهاية كل عام دراسي ، يمنح رافلز ميلانو أفضل المواهب في كل عام من الدورة.

يتم منح التقدير للطالب الذي تميز عن حياته المهنية والحافظة الأكاديمية في تقييم كل من لجنة المعلمين الداخليين ولجنة من المهنيين الخارجيين ، ودعا في هذه الحالة للحكم على محفظة مضمونة من عدم الكشف عن هويته.

أساتذة في تقدبم التعليم 

إنهم مهنيون مؤلفون ومؤلفون للمشروعات التي تركت بصماتها ولديهم سنوات طويلة من التدريس. لديهم نظرة مفتوحة ومن المؤكد الدولية. إنهم جزء من مجموعة متماسكة وخصبة ، ويتمتعون بمقارنة التقدم المحرز في الدورات ، والفرص التي تنشأ في السباق وأداء الطلاب الفرديين.

الشركات الراعبة 

خلال ما يقرب من ثلاثين عامًا من النشاط ، قامت Raffles Group ببناء شبكة متينة من الشركاء الذين يتعاونون في الدورات الدراسية لمدة ثلاث سنوات وفي الماجستير. إن سمعة الشركات وجودة العلاقات التي تم تطويرها هي ضمان لمقابلة خصبة للغاية بين عالم التعليم وعالم الأعمال.


محادثات ونقاشات حول التعليم 

كل مساء يوم اثنين ، في الساعة 6.30 مساءً ، يدعو رافلز ميلانو الطلاب للقاء شخصية رائعة من مشهد التصميم وأسلوب وثقافة المشروع. يعد الاستماع المباشر إلى القصص والأفكار التي تؤثر على السوق وتطور عقلياتنا فرصة كبيرة ، والتي تكمل البرامج الأكاديمية

تقديم الطلب من هنا 

منير أسماعيل
بواسطة : منير أسماعيل
اهلا بكم انا اسمي منير اسماعيل صانع محتوى ومهتم في تقديم المحتوى المفيد عبر الانترنت من خلال مواقع الويب ومن خلال قنوات اليوتيوب facebook instagram youtube website
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -